كرة قدم: الإبقاء على لام قائدا لمنتخب ألمانيا رغم كتابه المثير للجدل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الإبقاء على وضع اللاعب فيليب لام كقائد للمنتخب الأول)، إلا أنه أسدى للاعب النصيحة حول كتابه المثير للجدل الذي يعتبر سيرته الذاتية ويتطرق فيه إلى أساليب عمل عدد من مدربيه السابقين في المنتخب مثل رودي فولر ويورجن كلينسمان.

وقال مدير المنتخب أوليفر بيرهوف "نريد لاعبين يعبرون عن آرائهم، ولكنني أعتقد أن فيليب تجاوز ما هو مسموح به. ولكن على أي حال فإننا لم نفكر مطلقا في سحب شارة القيادة من لام أثناء قراءتنا وتقييمنا للكتاب".

بينما أوضح رئيس الاتحاد تيو تسفانتسينجر أن لام ارتكب خطئا يتمثل في عدم تقييمه حجم الضجة التي سيثيرها طرح كتابه، إلا أنه عاد وأكد أنه ينبغي التعامل مع الأمر بروية وعدم السقوط في فخ ردود الفعل غير المناسبة.

ومن المنتظر أن يجري كل من المدرب الحالي لمنتخب الماكينات الألمانية يواخيم لوف ومدير المنتخب بيرهوف اجتماعا الأسبوع المقبل مع اللاعب لبحث مسألة كتابه.

وتسبب الكتاب في حالة من الغضب بالوسط الكروي الألماني خاصة بعد تعرضه لغالبية رموز اللعبة ومن بينهم رودي فولر الذي طالب بسحب شارة قيادة المنتخب بعد أن قال لام إن فترة التدريب تحت قيادته لم تزد عن ساعة واحدة وأن اللاعبين كان أمامهم متسع من الوقت للعب البلاي ستيشن.

ولم يفلت يورجن كلينسمان مدرب المنتخب الألماني في كأس العالم 2006 من انتقادات لام، فقال إن الجزء الأكبر من النجاح في تلك الفترة يعود إلى وجود المدرب الحالي يواخيم لوف كمساعد وقتها.
 
أعلى