كرة قدم: الإصابة تحرم الأرجنتين من ريكيلمي في الودية الأولى أمام البرازيل

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


بوينوس آيرس (إفي)- أعلن أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني اليوم أن الإصابة ستحرم صانع الألعاب المخضرم خوان رومان ريكيلمي عن الودية الأولى للتانجو أمام البرازيل الأربعاء المقبل.

وقال سابيلا في تصريحات لإذاعة "لا ريد" المحلية: "تحدثت مع ريكيلمي في ساعة متأخر من الأحد وقالي إنه ليس مستعدا، لهذا تم استبعاده".

وشارك اللاعب مع فريقه بوكا جونيورز أمس الأحد أمام سان مارتن بعد غياب لفترة بسب تعرضه لتمزق عضلي ولكنه أنهى اللقاء بإنهاك أوتار الركبة اليسرى.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتم استدعاء ريكيليمي منذ أخر مرة ارتدي فيها قميص التانجو في أكتوبر/تشرين أول عام 2008 في مباراة أمام أوروجواي انتهت بالتعادل بهدف في تصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 في عهد المدرب الأسبق ألفيو باسيلي، حيث غاب عن الفريق خلال ولايتي دييجو مارادونا وسرخيو باتيستا.

وبالمثل أعلن سابيلا غياب لاعبي الوسط دييجو فاليري (لانوس) ورودريجو برانيا (إستوديانتس) وزميله بالفريق المهاجم جاستون فرناندز والمدافع ليساندرو لوبيز (أرسنال) والمهاجم جابرييل أوتشي (راسينج) للإصابة.

وسيستعيض عنهم بفيكتور زاباتا (فيليز سارسفيلد) وخيرمان ري (إستوديانتس) وبابلو ماوتشيه (بوكا جونيورز) ودييجو فيار (جودوي كروز) ودييجو موراليس (تيجري).

وستقام الودية الثانية في 28 سبتمبر/أيلول المقبل.
 
أعلى