كرة قدم: باولو بينتو: على كارفاليو الاعتذار لجماهير البرتغال

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


لشبونة (إفي)- أكد باولو بينتو مدرب منتخب البرتغال اليوم، أن على المدافع ريكاردو كارفاليو الاعتذار لجماهير البرتغال، بعدما ترك معسكر المنتخب دون إذن، قبل لقاء قبرص في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية في بولندا وأوكرانيا 2012.

وأوضح بينتو "كان يجب عليه الاعتذار على مابدر منه، ليس لي، ولكن لجماهير البرتغال، عن الحدث الذي تسبب في ضرر له قبل أن يكون لمنتخب بلاده".

وكان كارفاليو (33 عاما)، وأحد الأعمدة الرئيسية في صفوف منتخب البرتغال وصاحب 75 مباراة رسمية، قد رحل بشكل مفاجئ عن معسكر المنتخب قبل يومين من المباراة المرتقبة مع قبرص في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية 2012 ، والتي فازت بها البرتغال الجمعة 4-0 ، بعدما شعر بـ"عدم الاحترام وجرح الكرامة" على حد تعبيره.

وأشار اللاعب الى أنه شعر بأنه تم استدعائه "تحصيل حاصل" بعد أن فضل بينتو الاعتماد على زميله في الريال بيبي بصفة أساسية في قيادة الدفاع البرتغالي رغم أن الاخير لم يشارك في التدريبات بانتظام في الايام الأولى من المعسكر.

ورد بينتو عل ذلك قائلا أن كارفاليو لا ينبغي عليه انتقاد زملائه أو الحديث عنهم، لأنه مر بنفس الوقف عندما غاب عن تدريبات الفريق السابقة لمباراة النرويج في يونيو/حزيران الماضي للإصابة.

وهاجم كارفاليو مدربه باولو بينتو مجددا ووصفه بأنه "مأجور"، قائلا "ألعب لقميص بلادي بدافع حب الوطن، ولكنه يدرب المنتخب من أجل المال".

إلا أن بينتو أكد أنه غير حزين بعدما دعاه كارفاليو بالمأجور، مشيرا إلا أنه يقوم بعمله دون أي تقصير، وموضحا أن الجميع من الممكن أن يخطأ، إلا أن الأهم هو الاتسام بالرجولة والاعتراف بالخطأ.

ومن جانبه اعترف كارفاليو بأنه كان "شديد العصبية" لحظة اتخاذ قرار الرحيل عن معسكر المنتخب، وكان أولى أن يتحدث مع مسئولي اتحاد الكرة في بلاده قبل قراره الانفعالي.
 
أعلى