كرة قدم: بايرن في مفاوضات جادة لشراء مدافع تشيلسي أليكس بـ9 ملايين

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


اقترب المدافع الدولي البرازيلي السابق أليكس من التوقيع مع نادي بايرن ميونيخ الألماني مقابل تسعة ملايين جنيه إسترليني يحصل عليها تشيلسي.

أليكس (29 عاماً) لم يوضع في الخطط المستقبلية لتشيلسي تحت قيادة المدير الفني البرتغالي فيلاش بواش رغم ثبات مستواه منذ إنضمامه من إيندهوفن الهولندي قبل عدة سنوات ونجاحه في تسجيل العديد من الأهداف المؤثرة والهامة في مسيرة البلوز ببطولة الدوري المحلي.

اللاعب كان مستعد للاستمرار مع تشيلسي حتى ولو كاحتياطي لدافيد لويز أو جون تيري، لكنه كما هو واضح عمالة زائدة بسبب تجديد عقد النادي للمدافع الدولي الصربي إيفانوفيتش والذي سيكون بديلاً لقلوب الدفاع الأساسية لعدم تحدث فيلاش بواش عن رحيل مواطنيه باولو فيريرا وبوسينجوا واللذين يتناوبا على شغر مركز الظهير الأيمن.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت وجود مُحادثات جادة بين تشيلسي وبايرن ميونيخ بل وفي مرحلة متقدمة لاتمام صفقة أليكس بنجاح، ومن المحتمل توصلهما لاتفاق رسمي في المستقبل القريب حسب وصف الصحيفة.

تأتي هذه الأخبار بعد أن صرح المدافع الدولي البرتغالي لاورلاندو -لاعب بورتو- عن رغبته في العمل مرة أخرى مع مدربه السابق في بورتو فيلاش بواش.

مواقع عشاق تشيلسي عبرت عن اسفها لمغادرة اللاعب لكنها شكرته على الفترة التي قضاها في ستامفورد بريدج وتمنت له النجاح في مسيرته مع العملاق الألماني، وقال أحد المواقع: "يجب أن نقول لأليكس شكراً وباي باي".

يذكر أن تشيلسي قد ارتبط بعدد من قلوب الدفاع المتقدمة في العمر كمدافع ريال مدريد بيبي ومدافع إنتر لوسيو لذا يعمل على التخلص من أليكس منذ فترة لفتح المجال أمام إنضمام قلب دفاع جديد.
 
أعلى