كرة قدم: براجا يؤكد انتقال أفونسو لصفوف أتلتيكو وضم الإسباني فران والمكسيكي ريفيرا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد مدرب فريق سبورتنج براجا البرتغالي، ليوناردو جارديم، انتقال اللاعب الدولي لويس ميجل أفونسو فرناندز، لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل استعارة الإسباني فران ميريدا من نادي العاصمة، إضافة لضم المهاجم المكسيكي الصاعد إدسون ريفيرا من فريق أطلس الذي يلعب بالدوري المحلي.

وتجنب المدير الفني لبراجا تحليل عمليات البيع والشراء التي تجريها الإدارة بقوله "لا اعلم اذا كنا نربح او نخسر جراء تلك الصفقات، لأننا يجب ان نقيم اللاعبين الذي ينضمون إلينا، وأفونسو كان يطبق الاسلوب النموذجي للفريق".

وأضاف "لكن نحن نادي مصدر للاعبين، ويجب ان نخضع لمطالب السوق، وهذه في النهاية تجارة، والآن عليّ إعداد الوافدين الجديدين بالشكل المطلوب".

وحسب الصحافة المحلية، فإن لويس أفونسو، الشهير بـ"بيتزا"، وهو جناح يبلغ من العمر 21 عاما، انتقل لصفوف أتلتيكو على سبيل الإعارة مع امكانية الشراء بقيمة 15 مليون يورو.

وسيلعب ميريدا (21 عاما)، والذي لا يدخل في حسابات مدرب أتلتيكو، جريجوريو مانزانو، أيضا لصفوف براجا على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

فيما ابهرت مهارات اللاعب المكسيكي ريفيرا (19 عاما) مسئولي النادي البرتغالي بعد تفوقه مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم للشباب التي اقيمت مؤخرا في كولومبيا، لينضم لبراجا لمدة خمس سنوات.
 
أعلى