كرة قدم: برانديلي يستعين بجيلاردينو واستوري للقاءات المتبقية بتصفيات أمم أوروبا 2012

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ضم تشيزاري برانديلي المدير الفني لمنتخب إيطاليا إلى قائمة اللاعبين التي فاز بها على منتخب إسبانيا في اخر مباراة خاضها الفريق وديا في باري (2-1) اللاعبين ألبرتو جيلاردينو وديفيد استوري لمواجهة جزر فارو وسلوفينيا.

ودفع الأداء الجيد الذي قدمه المنتخب الإيطالي امام نظيره الإسباني، بطل العالم وأوروبا في الوقت الحالي، برانديلي إلى الحفاظ على الهيكل العام للقائمة خلال المبارتين اللتين يقودهما الفريق في تصفيات أمم أوروبا 2012.

ويستعين برانديلي بمهاجم فيورنتينا ألبرتو جيلاردينو الذي يعود إلى المنتخب مع سن التاسعة والعشرين وبمدافع كالياري ديفيد استوري.

ومن المقرر ان يلتقي المنتخب الإيطالي في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل بمنتخب جزر فارو وفي السادس من نفس الشهر مع سلوفينيا.

وتضم قائمة المنتخب الإيطالي:

حراسة المرمى: بوفون (يوفنتوس)-دي سانكتيس (نابولي) -سيريجو (بي إس جي).

الدفاع: استوري (كالياري) - بالزاريتي (باليرمو)-بونوتشي (يوفنتوس) كاساني (فيورنتيا)- تشييليني (يوفنتوس)- كريسيتو (زينيت الروسي)- ماجيو (نابولي)- رانوتشيا (انتر).

الوسط: اكيلاني (ميلانو)-دي روسي (روما)-مارتشيسيو (يوفنتوس)-مونتوليفو (فيورنتينا)-تياجو موتا(انتر)-نوسيرينو (باليرمو) بيرلو (يوفنتوس).

الهجوم: بالوتيلي (مانشستر سيتي الانجليزي)-كاسانو (ميلانو) -جيلاردينو (فيورنتيا)-جيوفينكو (بارما)-بازيني (انتر)- جيوزيبي روسي (فياريال الإسباني).
 
أعلى