كرة قدم: بنيتيز: برشلونة أفضل من ريال مدريد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


مدريد (إفي)- أكد الإسباني رفائيل بنيتيز المدرب السابق لإنتر ميلان الإيطالي اليوم، أن ريال مدريد وبرشلونة هما الأقرب لحصد لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام، إلا أنه يرى أن النادي الكتالوني أفضل من الملكي.

وأوضح المدرب الإسباني في تصريحات على موقعه الرسمي اليوم "علينا أن نرى ماذا سيكشف عنه الموسم الجاري، وكيف سيصل الفريقان إلى خط النهاية".

وأشار بنيتيز إلى أن البرسا ازداد قوة بعد التعاقد مع الإسباني سيسك فابريجاس والتشيلي أليكسيز سانشيز، الذي اعترف أنه كان يريد التعاقد معه عندما تولى تدريب إنتر ميلان، أما ريال مدريد فازدت قوته في الفترة الأخيرة أيضا، وأصبح أحد الفرق المرشحة لحصد البطولات مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يتولى قيادته منذ بداية الموسم الماضي.

وأكد مدرب ليفربول وفالنسيا السابق أن مورينيو يجب أن يحسن التصرف، بعد ما بدر منه في مباراة السوبر المحلي الأخيرة، موضحا أن المدربين يجب أن يسعوا لأن تهتم الجماهير وخاصة الأطفال منهم بالرياضة فقط، دون الالتفات لأحداث خارجة عن الرياضة.

وأعرب المدير الفني الإسباني عن سعادته بضمان تأهل منتخب بلاده إلى كأس الأمم الأوروبية 2012 عن جدارة، مؤكدا أن المدرب فيسنتي ديل بوسكي ولاعبي المنتخب يقدمون أداء رائعا ليكونوا أكبر المرشحين لحصد اللقب.
 
أعلى