كرة قدم: بوتراجينيو: مباراة دينامو زغرب الأولى فارقة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يرى النجم المعتزل إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في نادي ريال مدريد، أن المباراة الأولى في زغرب ستكون ذات أهمية كبرى للنادي الإسباني، في مستهل مشواره بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأجريت الخميس في موناكو قرعة دور المجموعات للبطولة الأهم قاريا على مستوى الأندية، حيث أوقعت النادي الملكي في المجموعة الرابعة المتكافئة، إلى جوار أوليمبيك ليون الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي ودينامو زغرب الكرواتي.

وقال بوتراجينيو في تصريحات تعليقا على القرعة: "نبدأ دور المجموعات في زغرب يوم 14 سبتمبر/أيلول، وبعدها نخوض مباراتين متتاليتين على أرضنا (أياكس وليون على الترتيب). لو خرجنا بنتيجة طيبة من هناك، ربما أصبحنا بعد ثلاث مباريات في موقف مريح".

وتطرق هداف إسبانيا المعتزل بعد ذلك إلى منافسي النادي الملكي الثلاثة، حيث اعتبر مواجهة ليون "صعبة" دائما، خاصة بعد أن اصطدم الفريقان خمس مرات في البطولة الأوروبية خلال الأعوام السبعة الأخيرة.

أما أياكس، الذي يواجهه الريال في مرحلة المجموعات للعام الثاني على التوالي، فوصفه بأنه فريق: "تطور كثيرا، ورغم رحيل لويس سواريز (هداف أوروجواي إلى ليفربول)، توج بطلا للدوري ولعب جيدا أواخر الموسم الماضي".

وأخيرا، اعتبر أن دينامو زغرب فريق "صعب" على أرضه.
 
أعلى