كرة قدم: بوكا جونيورز ينفرد بصدارة الدوري الأرجنتيني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تمكن فريق بوكا جونيورز من الانفراد بصدارة مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "أبرتورا 2011" بعدما تغلب على مضيفه لانوس (1-2) في إطار الجولة السابعة من البطولة.

وتقدم بوكا في المباراة التي اقيمت الأحد خلال الدقائق الأولى عبر هدف للمهاجم لوكاس فياتري (ق6)، إلا أن مدافع الفريق خوان إينساورالدي سجل في مرامه هدفا في بداية الشوط الثاني محققا التعادل للانوس.

ومع ذلك، استطاع والتر إرفيتي أن يسجل هدف الفوز من ضربة رأس (ق63) ليرتفع رصيد الفريق إلى 17 نقطة حارما لانوس، الذي تجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الثالث، من الإنفراد بالصدارة.

وتعادل نيويلز أولد بويز مع ضيفه فيليز سارسفيلد (1-1) بعد أن كانت المباراة تكاد تنتهي بفوز الضيوف بفضل هدف سجله اللاعب اوجوستو فرناندز (ق77)، ولكن استطاع اللاعب الكولومبي فالنسيا أن يحرز هدف التعادل قبل دقيقتين من انتهاء المباراة.

وبهذه النتيجة بات نيويلز أولد بويز في المركز الـ12 برصيد ثمان نقاط بعد أرسنال ساراندي وفيليز سارسفيلد بفارق الأهداف.

وتمكن استوديانتس دي لا بلاتا من تحقيق أول فوز في البطولة على حساب ضيفه أرخنتينوس جونيورز في اللقاء الذي انتهي بنتجية (4-3).

وجاءت أهداف استوديانتس عبر جابريل ميركادو (ق36 وق87) وجيدو كاريو (ق40) وماورو فرناندز (ق44)، فيما حملت أهداف أرخنتينوس جونيورز توقيع سانتياجو سالسيدو (ق2) وبابلو بارزولا (ق31) ولياندرو باريرا (ق85).

وارتفع رصيد استوديانتس إلى خمس نقاط في المركز الـ18 ، فيما تجمد رصيد أرخنتينوس جونيورز عند أربع نقاط في المركز الـ19 قبل الأخير.

ومني سان لورنزو بثالث هزيمة متتالية له على يد ضيفه أتلتيكو رافاييلا (1-3)، ليتجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز الـ13 قبل إندبنديينتي بفارق الأهداف، فيما ارتفع رصيد الضيوف إلى 16 نقطة في المركز الثاني.

وسجل هدف سان لورنزو الوحيد سباستيان جونزاليز (ق88)، فيما أحرز ثلاثية أتليتيكو رافاييلا داريو جاندين (ق69) وفيدريكو جونزالز (ق90) وأليكسيس كاسترو (ق90).

وفي ختام الجولة السابعة تعادل راسينج مع مضيفه أونيون (1-1) ليصبح أصحاب الأرض في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الضيوف المرتبة التاسعة برصيد تسع نقاط.

وجاء هدف راسينج عبر الكولومبي جيوفاني مورينو (ق11)، بينما سجل هدف أونيون حارس مرماه إنريكي بولوجنا (ق60).
 
أعلى