كرة قدم: بوكا يسقط في فخ التعادل ويهدي الصدارة لرافاييلا في دوري "أبرتورا" الأرجنتيني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


سقط بوكا جونيورز في فخ التعادل الإيجابي على أرضه أمام سان لورنزو 1-1 في واحد من الكلاسيكيات الاكثر سخونة، ليهدي صدارة بطولة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا 2011) للصاعد حديثا للأضواء، أتلتيكو رافاييلا، وذلك بعد مرور أربع جولات.

تأخر بوكا بهدف أحرزه لاعب الضيوف، عبر جابرييل مينديز من تسديدة هوائية (ق30)، لكنه تمكن من إدراك التعادل برأسية داريو زفيتانيش (ق50)، وذلك في الكلاسيكو رقم 177 المقام بملعب لا بومبونيرا.

وبهذه النتيجة يصبح رافاييلا المتصدر الوحيد للمسابقة برصيد تسع نقاط، وخلفه بوكا وراسينج ولانوس على الترتيب ولكل منها ثماني نقاط.

فيما رفع سان لورنزو رصيده إلى سبع نقاط يحتل بها المركز الخامس، وخلفه بفارق الأهداف، فيليز سارسفيلد بطل كلاوسورا 2011 والذي خسر السبت امام اول بويز بهدف نظيف.

وفي لقاء آخر خسر بلجرانو على أرضه 2-3 أمام نيويلز أولد بويز.

وحقق نيويلز المفاجأة في اللقاء وأحرز أولى انتصاراته، فبعد ان كان متأخرا بهدفين، نجح في قلب النتيجة والفوز بثلاثة.

ورفع نيويلز رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بلجرانو ثلاث نقاط فقط جمعها من ثلاثة تعادلات.

وفاز أونيون على مضيفه كولون بهدفين نظيفين، في مفاجأة أيضا، ليفشل الاخير في الانفراد بصدارة المسابقة إذ تجمد رصيده عند سبع نقاط. فيما رفع أونيون رصيده إلى خمس نقاط.

وواصل فريقا إندبنديينتي وأرخنتينوس جونيورز نتائجهما السيئة بتعادلهما السلبي بدون أهداف.

وظل إندبنديينتي في المركز الرابع عشر برصيد أربع نقاط وله مباراة مؤجلة قد يحسن فيها من موقعه، فيما رفع أرخنتينوس رصيده إلى ثلاثة يحتل بها المركز السابع عشر.
 
أعلى