كرة قدم: بويول: التعادل مع ميلان ليس عاراً!

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تحدث كارليس بويول قائد فريق برشلونة الأسبانى عقب مباراة فريقه أمام ميلان الإيطالى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق ضمن مباريات دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، قائلاً إنه غير قلق على مستقبل الفريق هذا الموسم.

كان برشلونة قد تعادل مع الميلان فى بداية مشواره نحو الدفاع عن لقبه الأوروبى، بعد أيام قليلة من تعادله مع ريال سويسداد فى الأسبوع الثالث بالدورى الأسبانى، ليحتل المركز الرابع، بفارق نقطتين عن ريال مدريد وفالنسيا، متصدرى الترتيب، لتشعر جماهيره بالقلق على مستوى الفريق، الذى يعتبره الكثيرون هو الأفضل فى العالم فى السنوات الأخيرة.

قال بويول فى تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية "أشعر بمرارة كبيرة لما حدث أمام الميلان، ولكنى لا أشعر بالقلق على مستقبل الفريق، هذا شىء يحدث فى كرة القدم، والميلان فريق كبير، والتعادل معه ليس عاراً".

أضاف قائد الفريق الكاتالونى: "أعلم أن الجماهير تشعر ببعض القلق بسبب التعادلين المتتاليين، فى أنويتا والكامب نو، ولكن هناك شىء من سوء الحظ يلازم الفريق فى هذه الفترة، لقد تعرض العديد من اللاعبين للإصابات، لا يمكن أن يصاب بيكى وسانشيز وإنييستا دون أن يكون هناك سوء حظ، ولكنى واثق من تجاوز هذه المرحلة".
 
أعلى