كرة قدم: بيكهام: كنت أحلم باللعب تحت تحت قيادة مورينيو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


لوس آنجليس (إفي): شارك لاعبون من ناديي ريال مدريد ولوس آنجليس جالاكسي في مؤتمر صحفي حول المباراة الودية التي سيخوضها الفريقان يوم السبت المقبل في ملعب ميموريا لكولسيوم الذي يسع لـ90 ألف متفرج، وأكد النجم الانجليزي ديفيد بيكهام أنه كان يحلم باللعب تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال كريستيانو رونالدو: "ستكون مباراة رائعة، جلاكسي أفضل فريق في لوس آنجليس، واللعب ضده سيكون أمرا جيدا. نحن نبدأ للتو ولكنها ستكون تجربة جيدة. فاللعب ضد الفرق الجيدة أفضل لانه يولد التحفيز، وآمل أن نفوز. هذه المباريات تساعد على رفع المستوى".

من جانبه، قال ايكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد إن الفريق جدد شبابه مؤكدا أنه لا مجال في النادي للصبر وعلى اللاعبين تحقيق نتائج.على الجانب الآخر، قال بيكهام الذي سيواجه للمرة الأولى زملائه السابقين في ريال مدريد، إنه "لايوجد شيء أفضل" من الانتقال من مانشستر يونايتد إلى النادي الملكي و"بخاصة إذا كان ذلك مصحوبا بالانتصارات كما حدث".

وأضاف: "لدي العديد من الاصدقاء في النادي، ما بين لاعبين ومشجعين وإداريين، مواجهة ريال مدريد للمرة الأولى منذ رحيلي شيء مؤثر، في وقت اعترف فيه بأن اللعب تحت قيادة مورينيو "كان حلما" يراودني".

وتقام مباراة ريال مدريد ولوس آنجليس جالاكسي يوم السبت الساعة 19.00 بالتوقيت المحلي في إطار ما تعرف "التحدي العالمي لكرة القدم"، وهي المسابقة الودية التي تقام بين فرق أوروبية وأمريكية.
 
أعلى