كرة قدم: تاباريز: اتخيل ربع النهائي بدون الأرجنتين والبرازيل وأوروجواي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


قال مدرب منتخب أوروجواي لكرة القدم، أوسكار تاباريز، انه يستطيع ان يتخيل الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا الحالية بدون منتخبات الأرجنتين صاحبة الأرض والبرازيل وأوروجواي وكذلك باراجواي، نظرا لأنها لم تحقق أي فوز حتى الآن.

وأكد تاباريز: "ما حدث يعد أمرا غير مألوف وقليل الحدوث لكنه يمكن ان يستمر. فأنا أستطيع ان اتخيل البطولة بعد الدور الأول بدون الأرجنتين ولا البرازيل وباراجواي وأوروجواي".

وتابع في مؤتمر صحفي: "كنت أتوقع ألا يفقد ريفر بليت موقعه بدوري الدرجة الأولى الأرجنتيني لكن حدث العكس. وكذلك فإن تاريخ المنتخبات بالقارة تعيش الآن مرحلة معاكسة".

وتحتاج المنتخبات الأربعة، التي تعادلت في أولى مبارايات البطولة، للفوز في الجولة الثالثة من أجل التأهل لربع النهائي.وحول لقاء أوروجواي المقبل أمام المكسيك يوم الثلاثاء القادم قال: "إنني متأكد من أنه سيكون لقاءا صعبا" رغم تأكد توديع المكسيك للبطولة.

وأردف: "لقد صرح مدرب المكسيك انهم سيكافحون حتى النهاية وانهم يرغبون في انقاذ سمعة البلاد. انه فريق شاب ويفتقد الخبرة، لكنه يتميز باسلوب لعب جيد".

وأكد: "ما يجب علينا فعله هو البحث عن الاسباب التي تقودنا للفوز لأن هذا سيكون الطريق الوحيد لربع النهائي".

واعترف مدرب (السماوي) انه غير راض عن أداء اللاعبين خلال لقائي بيرو وتشيلي، صاحبي المركزين الثاني والاول على الترتيب، "نحتاج للفوز باكثر من هدف امام المكسيك وهذا سيمكننا من تصدر المجموعة حال تعادل تشيلي وبيرو".

يذكر ان تشيلي تتصدر المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط بأفضلية الأهداف عن بيرو التي تتساوى معها في الرصيد، في حين تحل أوروجواي ثالثة برصيد نقطتين، وفي المركز الاخير تأتي المكسيك بدون رصيد من النقاط.
 
أعلى