كرة قدم: تاباريز يخوض مباراتي بوليفيا وباراجواي بأبطال كوبا أمريكا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


احتفظ المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم بنفس التشكيلة التي أحرزت لقب بطولة كوبا أمريكا بالأرجنتين في يوليو/تموز الماضي، لخوض مباراتي بوليفيا وباراجواي في افتتاح مشوار الفريق بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وبحسب القائمة التي أعلنت الأربعاء على موقع الاتحاد الوطني لكرة القدم، استدعى تاباريز 25 لاعبا، جميعهم من المحترفين بالخارج، بواقع سبعة في إيطاليا وأربعة في البرتغال وثلاثة في إسبانيا واثنين في كل من البرازيل وتشيلي وإنجلترا، ولاعب في دول فرنسا وهولندا وتركيا والمكسيك وباراجواي.

وتعد القائمة أيضا في أغلبها، نفسها التي أحرزت المركز الرابع في مونديال جنوب أفريقيا العام الماضي، مع اختلاف ضم قلب الدفاع الواعد سباستيان كواتيس.

وبفضل تألقه في كوبا أمريكا، وقع كواتيس هذا الصيف إلى ليفربول الإنجليزي، حيث يلعب إلى جوار الهداف لويس سواريز، أحد الأساسيين الدائمين في قائمة تاباريز، ولاسيما بعد أن اختير كأفضل لاعبي جنوب أفريقيا.

كما سيكون نجم الفريق الآخر دييجو فورلان، المنضم حديثا من أتلتيكو مدريد إلى إنتر ميلان الإيطالي، حاضرا في أول لقائين على طريق التأهل للمونديال.

وتواجه أوروجواي ضيفتها بوليفيا بملعب "سينتيناريو" الشهير في مونتفيديو في السابع من تشرين أول/أكتوبر، قبل أن تسافر إلى أسونسيون في 11 من نفس الشهر للقاء باراجواي.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

لحراسة المرمى: فرناندو موسليرا (جلطة سراي التركي) وخوان كاستيو (كولو كولو التشيلي) ومارتين سيلفا (أوليمبيا باراجواي).

للدفاع: دييجو لوجانو (باريس سان جيرمان الفرنسي) ودييجو جودين (أتلتيكو مدريد الإسباني) وأندريس سكوتي (كولو كولو التشيلي) وماوريسيو فيكتورينو (كروزيرو البرازيلي) وخورخي فوسيلي (بورتو البرتغالي) ومارتين كاسيريس (إشبيلية الإسباني) وسباستيان كواتيس (ليفربول الإنجليزي) وماكسيمليانو بيريرا (بنفيكا البرتغالي).

للوسط: ألفارو بيريرا (بورتو البرتغالي) ودييجو بيريز (بولونيا الإيطالي) وسباستيان إيجورين (سبورتنج خيخون الإسباني) وجاستون راميريز (بولونيا الإيطالي) وإيخيديو أريفالو ريوس (تيخوانا المكسيكي) وألفارو جونزاليز (لاتسيو الإيطالي) ووالتر جارجانو (نابولي الإيطالي) ونيكولاس لوديرو (أياكس الهولندي) وكريستيان رودريجيز (بورتو البرتغالي).

للهجوم: لويس سواريز (ليفربول الإنجليزي) ودييجو فورلان (إنتر ميلان الإيطالي) وإدينسون كافاني (نابولي الإيطالي) وسباستيان أبريو (بوتافوجو البرازيلي) وأبيل هيرنانديز (باليرمو الإيطالي).(إفي)
 
أعلى