كرة قدم: تشابي ألونسو: ريال مدريد قادر على منافسة برشلونة و أتعلم الكثير من مورينيو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


وصف متوسط ميدان ريال مدريد تشابي ألونسو أجواء المنتخب الاسباني بالمريحة جدًا مؤكدًا على أن خلافات الكلاسيكو لن تتواجد في منتخب أبطال العالم و أوروبا.

حيث قال تشابي في تصريحات لصحيفة "آس":"في نوادينا كل شخصٍ يدافع عن موقفه وهذا شيء صحيح، ولكن في المنتخب الجو مريح ومقبول جداً " .

و أشاد ألونسو بالفريق الكتلوني قائلًا: "إنهم مجموعة جيده للغاية ، متحدين ، نعرف جيدًا العمل الذي حدث بهذا الفريق ، وحققوا نتائج مبهرة خلال 3 سنوات، ولكن ريال مدريد لديه القدرة على المنافسة".

وحول علاقته بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو قال: "لدي علاقة وطيدة بهذا المدرب الرائع، وأنا أتعلم منه بشكل مستمر، وأتطلع لتنفيذ مايريده مني على أرض الميدان هو مدرب رائع ولدية شخصيته المتميزة مع اللاعبين ، وأتعامل معه مع بقية زملائي اللاعبين بجو أسري تحكمه الأخوة بيننا وتنفيذ العمل على أكمل وجه".

وحول اللاعبين الذين يراهم قدوة له بالملاعب ومعجب بأدائهم الكروي أكد تشابي الونسو أن ماردونا الارجنتيني ، وزين الدين زيدان الفرنسي ، وزيكو البرازيلي ،ماورو سيلفا ، والانجليزي بول سكولز ، والايرلندي روبي كين هم المثال الرائع للاعب وسط كرة قدم على مر العصور.
 
أعلى