كرة قدم: تشيفاس دي جوادالاخارا يسترد صدارة الدوري المكسيكي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


استرد تشيفاس دي جوادالاخارا صدارة مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم "أبرتورا 2011" بتغلبه على ضيفه مونتيري 2-1 في إطار مباريات الجولة السادسة من البطولة.

وأحرز هدفي صاحب الأرض، في المباراة التي أقيمت فجر اليوم، فابيان دي لا مورا (ق28) والبرتو ميدينا (ق77)، فيما جاء هدف الضيوف عبر ديلجادو (ق24).

وحصل تشيفاس دي جوادالاخار على ثلاث نقاط رفعت رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد مونتيري عند تسع نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف أمام تيكوس.

كما فاز تيجريس على ضيفه سان لويس بهدف نظيف، سجله خيمنث (ق86).

وارتفع رصيد تيجريس، بعد حصوله على ثلاث نقاط، إلى عشر نقاط في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد سان لويس عند ست نقاط في المركز الـ11 بفارق الأهداف أمام تولوكا.

وخسر كيريتارو على ملعبه أمام جاجوارز 1-2.

وأحرز هدف صاحب الأرض بوينو (ق74)، فيما جاء هدفا الضيوف عبر بيريث (ق52) في مرماه، وريي (ق56).

اقتنص جاجوارز ثلاث نقاط رفع بها رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع الذي يقتسمه معه كيريتارو بنفس الرصيد.

وفي مباراة أقيمت الليلة الماضية، فاز كروز أزول على ضيفه تيخوانا 2-1.

وجاء هدفا كروز أزول عبر كل من بيريا (ق48) وايمانويل بيا (ق68)، وسجل لتيخوانا، مورينو (ق22).

وصعد كروز أزول للمركز الثالث بعد حصوله على ثلاث نقاط رفعت رصيده إلى 11 نقطة بفارق الأهداف خلف بوماس أونام الوصيف، فيما تجمد رصيد تيخوانا عند أربع نقاط في المركز الـ16 بفارق الأهداف خلف أطلس.

كما كان مقررا أن يتلاقى سانتوس وموريليا فجر اليوم، غير أن قيام مجموعة من المسلحين بإطلاق النار على عدد من عناصر الشرطة أمام ملعب توريون، شمالي المكسيك، تسبب في وقف المباراة التي كانت مقامة وقتها وتأجيلها إلى وقت لم يحدد بعد.

وأسفر إطلاق النار عن إصابة أحد عناصر الشرطة في ذراعه، وبعدها قامت الشرطة الفيدرالية في المكسيك بتطويل الاستاد لحماية المشجعين الذين تمكنوا من الخروج في وقت لاحق دون وقوع أية مشكلات، بينما سارع اللاعبون بالذهاب إلى غرف تغيير الملابس.

وتختتم الجولة اليوم الأحد بلقاءات بويبلا مع بوماس أونام وتولوكا مع أتلانتي وأمريكا مع أطلس.
 
أعلى