كرة قدم: تصريح "عودة البطولات مع شحاته" يثير إهتمام موقع الفيفا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


ألقى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الضوء على أبرز التصريحات التي أدلى بها الرياضيين في مختلف البلاد خلال الإسبوع الماضي.

وأدرج موقع الفيفا تصريح جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك ضمن أقوال الأسبوع، والذي قال فيه "البطولات ستعود مجدداً للقلعة البيضاء مع حسن شحاتة".

وجاء ضمن أبرز أقوال الأسبوع، تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، التي أدلى بها تعليقاً على قرار اتحاد الكرة المصري بخوض المباريات المتبقية للفراعنة في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2011 بالمنتخب الإوليمبي.

وكان موسيماني قد قال، "قرار الإتحاد المصري محبط ومثير للدهشة، إنه لأمر مخيب لوجهة نظر المصريين في التصفيات قبل جولتين من نهايتها، نحن نتكلم عن ملوك أفريقياهنا، أين هو كبرياء مصر؟، لا أريد التقليل من قيمة المنتخب الأولمبي المصري، لكن تكليفهم بمواجهة سيراليون في فريتاون ثم إستضافة النيجر يعتبر بمثابة تبرع بـ6 نقاط".

وأبرز أيضاً تصريحات المدير الفني لفريق مولودية الجزائر عبد الحق مقلاتي قبل المواجهة الهامة اليوم التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مقلاتي "الفوز على الأهلي ممكن وهو هدفنا الوحيد، لكن يجب علينا أن نتدارك الأخطاء التي تسببت في خسارتنا لمواجهة الذهاب".

ونقل موقع الفيفا تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني المحترف في صفوفه الدولي المصري محمد زيدان، والتي أدلى بها تعليقاً على مشاكل اللاعبين المحترفين، حيث قال "ليس من السهل أن يحافظ المرء على الحماسة والعزيمة عندما ينهض من فراش وثير، فالرغد يجلب الراحة".

وضمن أبرز أقوال الأسبوع أيضاً، تصريحات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني، التي قال فيها "المباراة الأولى في الموسم الجديد بالدوري الأسباني تكون ذات طابع خاص دائماً وتكون معقدة".

واضاف: "إنه مدرب يجعلك تفهم كرة القدم، فهو لا يعطيك الأوامر فحسب، بل يشرح لك سبب كل أمر منها"، وكان ذلك التصريح الذي نقله موقع الفيفا على لسان جيرارد بيكيه لاعب برشلونه الأسباني، تعليقاً على مدربه جوسيب جوارديولا.
 
أعلى