كرة قدم: تعادل ساو باولو وكورينثيانز يبقي على قمة الدوري البرازيلي مشتعلة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تعادل ساو باولو وكورينثيانز، المرشحان بقوة للقب الدوري البرازيلي لكرة القدم هذا الموسم، سلبيا على في الجولة الخامسة والعشرين للبطولة، ليتقدم الأول إلى الصدارة مؤقتا بفارق الأهداف أمام فاسكو دا جاما الذي تلوح له فرصة ذهبية للتقدم بثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه.

ورفع ساو باولو، الذي يضم بين صفوفه المخضرمين ريفالدو وروجيريو سيني الحارس الهداف، رصيده إلى 45 نقطة ليتقدم بفارق الأهداف على فاسكو دا جاما الذي يخوض مباراة سهلة اليوم الخميس على ملعبه أمام أتلتيكو جويانينسي.

بدوره رفع كورينثيانز، الذي تصدر الترتيب في أغلب مراحل البطولة هذا الموسم قبل أن تتراجع نتائجه، رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث.

وتعادل أتلتيكو مينيرو على أرضه أمام فلامنجو بهدف ليبقى الفريق بين رباعي المؤخرة المهدد بالهبوط.

تقدم أصحاب الدار أولا عن طريق دانييل كارفاليو (ق49) إلا أن رونالدينيو أفضل لاعبي العالم سابقا تمكن من إدراك التعادل لفريق المدرب فاندرلي لوكسمبورجو (ق61).

ويحتل أتلتيكو مينيرو المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، فيما فشل فلامنجو في تحقيق الفوز للمباراة العاشرة على التوالي، ليحتل المركز السادس برصيد 38 نقطة.

وتعادل إنترناسيونال على أرض فيجيرينسي بنفس النتيجة، لكنه مني بلطمة قوية تتمثل في إصابة هدافه الدولي لياندرو دامياو الذي بات من المرجح غيابه عن مواجهة الأرجنتين الودية في 28 من الشهر الجاري.

تقدم إيجور للمضيف (ق39) وأدرك جو التعادل (ق51)، ليرفع إنترناسيونال رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع، بفارق أربع نقاط أمام فيجيرينسي الذي تعادل للمرة الرابعة على التوالي في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف خلف جويانينسي.

واستعاد فلومينينزي حامل اللقب انتصاراته بعد هزيمة تبعت أربعة انتصارات متتالية، وفاز على ضيفه آفاي 3-1.

سجل أهداف الفائز المهاجم الدولي فريد (ق5 و34) والأرجنتيني أليخاندرو مارتينوتشو (ق80)، بينما سجل ويليام هدف الضيوف الوحيد (ق8).

ويحتل فلومينينزي المركز الخامس برصيد 40 نقطة، مقابل 22 لآفاي التاسع عشر قبل الأخير.

وسقط أمريكا متذيل الترتيب على ملعبه أمام سانتوس 1-2 بقيادة النجم الصاعد نيمار.

وحقق سانتوس، الذي لم يخسر في آخر ثماني مباريات، انتصاره الرابع على التوالي بفضل هدفي المهاجم بورجيس (ق61) والمدافع إيدو (ق79)، فيما سجل كيمبس هدف متذيل الترتيب الوحيد (ق67).

ويحتل سانتوس المركز العاشر برصيد 35 نقطة، بفارق الأهداف خلف بالميراس، لكن تتبقى له مباراتان مؤجلتان، مقابل 19 نقطة أمريكا الأخير.

كما رفع بورجيس رصيده في قائمة الهدافين إلى 18 هدفا، بفارق خمسة أهداف عن كل من رونالدينيو ولياندرو دامياو.

ورفع كوريتيبا رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن، بعد فوزه على ضيفه كروزيرو 2-1 ، بهدفي وماركو أوريليو (ق22) وبيل (ق58)، بينما أحرز بوبو هدف الزوار الوحيد (ق65).

وتجمد رصيد كروزيرو عند 29 نقطة في المركز الخامس عشر.

كما صعد بائيا إلى المركز الثالث عشر برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف أمام جريميو، بفضل انتصاره الثاني على التوالي على ضيفه أتلتيكو باراناينسي بهدف الصاعد جونيورز قبل 14 دقيقة على النهاية.

ويحتل باراناينسي المركز الثامن عشر برصيد 23 نقطة.

وتستكمل الجولة اليوم بمباريات فاسكو دا جاما مع أتلتيكو جويانينسي وبالميراس مع سيارا وجريميو مع بوتافوجو.
 
أعلى