كرة قدم: تقارير: ملقة يخطط للتعاقد مع توريس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


مدريد (إفي)- كشفت تقارير رياضية اليوم عن رغبة الإدارة القطرية لنادي ملقة الإسباني في الاستعانة بخدمات فرناندو توريس مهاجم تشيلسي الإنجليزي الذي لازمه سوء الحظ منذ انتقاله للـ"بلوز" في يناير/كانون ثان الماضي.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن مالاجا، الذي تعاقد مطلع الموسم مع نخبة من اللاعبين المميزين وبصفقات مالية ضخمة، يخطط للتفاوض مع توريس ليعزز من قوة خط هجومه الى جانب الهداف الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي.

وتناثرت الأقاويل من داخل النادي اللندني حول عزم مالكه الروسي رومان ابراموفيتش السماح لتوريس (27 عاما) بالانتقال لنادي آخر في موسم الانتقالات الشتوية لتعويض خسائره المادية، حيث كلفت صفقة انتقاله من ليفربول 60 مليون يورو، الا أن "النينيو" لم يسجل سوى هدفين في تسعة أشهر.

وأشارت الصحيفة الى أن ملقة ليس النادي الوحيد الذي يسعى لإعادة توريس الى الليجا، حيث ينوي ناديه السابق أتلتيكو مدريد استعادته من أجل المنافسة على لقبي الدوري والكأس المحليين بجانب بطولة الدوري الأوروبي، وليشكل الى جوار الكولومبي راداميل فالكاو خط هجوم ناري.

وكانت الإدارة القطرية للنادي الأندلسي قد أبرمت عددا من الصفقات المميزة أبرزها المهاجم الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي ومواطنه قلب الدفاع يوريس ماتيسين، بجانب جناح المنتخب الإسباني سانتياجو كازورلا ولاعب الوسط الإسباني المخضرم خواكين سانشيز وصانع الألعاب الأرجنتيني دييجو بونانوتي ولاعب الوسط الفرنسي جيريمي تولالان.
 
أعلى