كرة قدم: توتر في معسكر البرازيل قبل مباراة الاكوادور الحاسمة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


كامبانا (الأرجنتين) (إفي): شهدت تدريبات منتخب البرازيل بعض التوتر قبل يوم من مباراته الحاسمة مع الإكوادور، حيث يتعين عليه تحقيق الفوز خلالها للتأهل إلى ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2011.

وظهرت عصبية المدير الفني للمنتخب البرازيلي حينما قرر اقامة جزء كبير من المران دون حضور الصحفيين، حيث أنه لا يرغب في ارتكاب الخطأ الذي وقع فيه بمباراة باراجواي حينما أعلن عن تشكيل المباراة قبل أسبوع من اقامتها.

وخلال الجزء الأخير من المران، الذي سُمح للصحفيين بحضوره، لعب منتخب البرازيل تقسيمة بفريقين مختلطين من الأساسيين والبدلاء.

وتألق جانسو في التدريبات حيث أحرز ثلاثة أهداف، كما ظهر لوسيو بمستوى جيد وبالأخص في التسديدات من بعد، على الرغم من أنه يلعب في الدفاع.

وبات التوتر واضحا بين اللاعبين في الجزء الذي حضره الاعلاميون حيث وجهوا اللوم إلى بعضهم حينما كان يتم ارسال تمريرة خاطئة، في جو لم يعتد المتابعون لراقصي السامبا على رؤيته في التدريبات.

وأجمع عدد كبير من اللاعبين، ومنهم باتو وجادسون وفريد وجوليو سيزار، في حديثهم لوسائل الاعلام على أنهم سيخوضوا مباراة الاكوادور كما لو كانت "نهائي" بطولة.

وتسافر البرازيل الليلة إلى مدينة كوردبا التي ستشهد اقامة آخر مباراة لها في مرحلة المجموعات أمام الإكوادور.

وتتصدر فنزويلا حاليا المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط وتليها البرازيل وباراجواي ولكل منهما نقطتين ثم الإكوادور بنقطة واحدة.
 
أعلى