كرة قدم: جاري نيفيل: مورينيو وجورديولا الأنسب لخلافة فيرجسون

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


مدافع الشياطين الحمر السابق يصر أن المدرب الاسكلتندي المخضرم قد يستمر فترة أطول في تدريب الشياطين قبل أن يتقاعد، ويلمح إلى بيب جوارديولا أو مورينيو الأنسب لخلافته.

أكد نجم مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل أنه لا يوجد أنه ليس هناك أي جدوى من الحديث عن اعتزال المدير الفني للشياطين الحمر أليكس فيرجسون في المستقبل القريب، مؤكدًا أنه سيستمر في عمله لطالما كان يحب ذلك.

كانت بعض التقارير الصحفية قد ذكرت أن المدرب التاريخي للشياطين الحمر الذي يتولى الإدارة الفنية للفريق منذ عام 1986 قد يعتزل التدريب في المستقبل القريب، لكن نيفيل لا يعتقد ذلك.

وقال نيفيل لهئية الاذاعة البريطانية: "ليس هناك جدوى من التفكير في التخطيط لخلافة فيرجسون لأنه سيبقى طالما أنه يحب ذلك، أنا لا أعتقد أنه سيتقاعد في المستقبل القريب".

أضاف الدولي الإنجليزي السابق: "كيفك يمكنك التفكير في خليفة للسير والرجل لم يظهر عليه أي رغبة في اعتزال التدريب، بالنسبة لمشجعي مانشيتر يونايتد فهم يأملون أن يبقى للأبد".

وعلى الرغم من ذلك كشف نيفيل أن البرتغالي جوزيه مورينيو وبيب جوارديولا هم الأنسب لخلافة فيرجسون في أولد ترافورد، وقال: "أفضل مدربين في الوقت الحالي هم الأفضل في الوقت الحالي، لكن هل سيسمح لهم ريال مدريد وبرشلونة بالرحيل؟ لا أعتقد ذلك، هل هم أفضل من اليكس فيرجسون لمانشستر يونايتد؟ أنا لا أعتقد ذلك أيضًا".
 
أعلى