كرة قدم: جهاز فني من البرسا بقيادة فرانك ريكارد للمنتخب السعودي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


سلم المنتخب السعودي لكرة القدم عصا قيادته لجهاز فني مليء بعاملين سابقين في نادي برشلونة الإسباني، وعلى رأسهم المدرب الهولندي فرانك ريكارد الذي قاد البرسا للفوز ببطولة دوري الأبطال للمرة الثانية.

ومن المقرر أن يعتمد الهولندي (48 عاما) في المباراة القادمة التي ستقام أمام عمان في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل، على كل من ألبرتو روكا وكارلوس كوادرات ليكونا مساعديه الثاني والثالث على التوالي، في حين أن الطبيب أنطونيو تراموياس سيرأس الفريق الطبي للاتحاد السعودي، وفقا لما أكده الطبيب لـ(إفي).

وكان روكا مدرب اللياقة البدنية بفريق ريكارد بينما كان يعمل مع البرسا، كما انضم كارلوس كوادرات إلى الفريق الفني لجالاطا سراي التركي عندما كان المدرب الهولندي يقود هذا النادي والذي أنهى عمله معه في أكتوبر/تشرين أول الماضي.

وبجانب مباراة عمان، ينتظر أن يواجه المنتخب السعودي الذي يسعى للتأهل لمونديال 2014 في البرازيل، نظيره الأسترالي في السادس من سبتمبر/أيلول المقبل في مباراة ستقام بمدينة الدمام السعودية.

ولهذا، بدأ المنتخب السعودي تدريباته منذ ثلاثة أيام مع الجهاز الفني الجديد بهدف نقل عقلية أفضل أندية العالم إلى المنتخب رقم 92 بتصنيف الـ(فيفا)، وهو الأمر الذي يعتبر تحديا.
 
أعلى