كرة قدم: جوارديولا: إنها أكثر مرة أرحل فيها عن برنابيو وأنا راض

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


مدريد (إفي): أكد بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة بعد تعادل فريقه اليوم الأحد على أرض غريمه ريال مدريد 2-2 في ذهاب كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم، إنها أكثر مرة يرحل فيها راضيا عن ملعب "سانتياجو برنابيو"، وأعرب عن امتنانه للمجهود الخارق للاعبيه لتعويض التفوق البدني للاعبي الملكي.

وأكد المدرب الكتالوني: "لم نبذل مجهودا كبيرا، وحافظنا على أسلوبنا كفريق. ريال مدريد فريق صعب دوما، لذلك كان علينا أن نبذل مجهودا خارقا. كنا نريد القيام بما هو أكثر لكن الأقدام لم تتحمل المزيد".

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الكتالوني 2-1 رغم أن ريال مدريد كان هو البادئ بالتسجيل عبر لاعبه الألماني مسعود أوزيل (ق14)، ورد الضيوف بهدفي ديفيد فيا (ق36) والأرجنتيني ليونيل ميسي (ق45)، إلا أن الملكي تعادل في الشوط الثاني عن طريق تشابي ألونسو (ق54).

وبذلك يتأجل حسم بطل السوبر إلى مباراة الإياب بملعب "كامب نو" يوم الأربعاء المقبل.

وقال جوارديولا: "ديفيد أحرز هدفا رائعا. وسأظل ممتنا لأبيدال وماسكيرانو وألفيش للأداء الذي قدموه بعد تدريبين فقط. وكذلك كيتا. لقد صمدوا طيلة اللقاء. دون ذلك الجهد تتعرض للهزيمة هنا. إنه من أكثر المرات التي سأرحل فيها راضيا من هنا".

وشدد جوارديولا على أن فريقه عانى من "تأخر في الإعداد"، لذا وصف الجهد بأنه "ملحمي"، ولم يبخل في الإشادة بمنافسه.

وقال: "ريال مدريد أصابني بإحساس رائع. كنا نتوقع أنهم سيلعبون كذلك. لقد فعلوا في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، وكذلك في مبارياتهم الإعدادية للموسم. لا يسعني سوى أن أهنئ لاعبي فريقي لأنهم بذلوا جهدا خارقا، لتحمل إيقاع لعب مرتفع كالذي فرضه ريال مدريد".

أعتقد أن النتيجة جيدة، في مباراة الإياب سنظل متأخرين عنهم بدنيا، لكن أتمنى أن نتمكن من الحصول في برشلونة على نفس الدعم الذي لقيناه هنا".
 
أعلى