كرة قدم: جوارديولا راضٍ تمامًا عن أداء لاعبيه

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


عبر مدرب برشلونة جوسيب جوارديولا عن رضاه على لاعبيه بعد التعادل الذي حققه فريقه أمام ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسبانية على أرضية ميدان "سانتياجو بيرنابيو" مشيدًا بالنادي الملكي على أدائه الكبير.

وأضاف: "نحن متأخرون في العمل فلم نتدرب إلا في وقت قصير ولدينا لاعبون جاؤوا مصابين وقد قمنا باستعدادات أولية للموسم مع الكثير من لاعبي الفريق الثاني وفريق الشباب ولهذا أنا جد راضٍ على الأداء. لاعبيّ فازوا في أغلب المناسبات في بيرنابيو وقد تصرفنا اليوم بشكل جيد وسنحاول التنافس في الإياب بأفضل ما لدينا لحمل اللقب".

وعن سير اللقاء قال: "في فترات كثيرة من المباراة العمل الذي قام به ريال مدريد، حيث طبق ضغطًا عاليًا جدًا، صعب علينا كثيرًا بناء الهجمات من الخلف، أيضًا من الصعب فعل ذلك مع كرة الشاطئ هذه، لا يمكن اللعب بها فعندما ترسلها طويلة يكون من الصعب توقع حركاتها الغريبة".

جوارديولا امتدح لاعبه الجديد أليكسيس سانشيز مؤكدًا على أنه أعجب كثيرًا بأدائه بالرغم من أنه لم يتدرب مع الفريق إلا في حصص قليلة مشيرًا إلى أنه ساعدهم كثيرًا خلال اللقاء.

أما عن الخصم ريال مدريد فقد أكد أنهم تركوا في ذهنه: "انطباعًا جيدًا جدًا. وقد شعرنا أنهم سوف يلعبون بهذه الطريقة فهكذا لعبوا في لقاء العودة في دوري أبطال أوروبا وفي كل إعداداتهم للموسم. لقد كلفنا الدخول في المباراة بعض الجهد وكذلك القيام بتدوير سريع وطويل الأمد للكرة. لا يمكنني سوى أن أكون فخوراً بلاعبيّ فقد قاموا بمجهود عملاق وسط هذا الحر وهذه الرطوبة العالية".

وأنهى تصريحه بالحديث عن الوافد الجديد سيسك فابريجاس مشيرًا إلى أنه سينظر في أمر إشراكه في لقاء العودة أمام ريال مدريد يوم الأربعاء المقبل مؤكدًا عدم علمه بوجود اتهامات علنية بين برشلونة وآرسنال جراء صفقة انتقال النجم الإسباني.
 
أعلى