كرة قدم: جوربشيان يفتح الطريق أمام الإسبان للتعاقد مع تيفيز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


فتح أشهر مستشار للاعبين حول العالم الإيراني كيا جوربيشيان الباب أمام إمكانية قبول موكله الأرجنيتيني ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي كارلوس تيفيز لأية عروض ستأتيه من أندية الدوري الإسباني بعد إعلانه الرحيل عن ملعب اتحاد الطيران - سيتي أوف مانشستر سابقاً-.

وانهالت العروض على تيفيز منذ إعلانه الرحيل عن انجلترا لأسباب عائلية، حتى أن ناديه البرازيلي السابق كوريانثينز أعلن عن استعداده لدفع 35 مليون جنيه استرليني لاستعادة اللاعب مرة أخرى.

لكن المستشارالفني للاعب وأحد أقرب الأشخاص لكرليتوس نصحه بأن ينظر ملياً في العروض الإسبانية المُقدمة له مدعياً قرب الثقافة اللاتينية من الثقافة الإسبانية وأن إسبانيا ستكون مناسبة أكثر لعائلته وخصوصاً طفلتيه حيث تتحدث الأرجنتين بنفس اللغة الإسبانية.

وقال كيا: "في إسبانيا يتحدثون نفس اللغة لذلك ترى العديد من اللاعبين البرازيليين والأرجنتيين ينشطون هناك، وسيكون من السهل أن تكيف نفسك سريعاً هناك".

وأضاف: "من الصعب بقاء تيفيز في مدينة مانشستر لفترة أطول ولكن من المستحيل في كرة القدم أن تحسم الأمور بتلك السرعة".

وأكمل صاحب الـ70 أو 80 توكيل من أشهر لاعبي العالم: "يمكنني أن أقول لكم أنه لن يذهب لتشلسي أو أي فريق إنجليزي أخر لأن السبب الحقيقي وراء رحيله هو بحثه عن مكان مناسب لابنتيه وأسرته الصغير بعيداً عن إنجلترا لذا سيكون انتقاله لأي نادٍ أخر في البريمييرليج صعباً للغاية".

وإختتم حديثه: "تيفيز من اللاعبين الذين يتكيفون مع أي مكان ويتأقلمون سريعاً على الأجواء ولكن المشكلة الحقيقة في الأسرة، وسأضرب لكم مثلاً بكريستيانو رونالدو عند انتقاله من المان يونايتد لريال مدريد فهو كان يبحث بذلك عن مكان مناسب له فأنت لن تجد نادٍ أكبر من مانشستر يونايتد في العالم وحتى ريال مدريد نفسه ولكن الأمور لا تحسم هكذا أبداً فهناك أسباب مختلفة يجهلها البعض".

يذكر أن كيا جوربيشيان نفسه كان وراء انتقال تيفيز من مانشستر يونايتد إلى الجار والغريم مانشستر سيتي عام 2008 في صفقة تحدثت عنها انجلترا كلها بعد رفض كارليتوس لكل إغراءات اليونايتد وذهب لتوقيع العقود مع العدو سيتي في صفقة انتقال حر.
 
أعلى