كرة قدم: جيوفاني دوس سانتوس: لست نادما على المشاركة في كوبا أمريكا

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


أكد جيوفاني دوس سانتوس مهاجم المنتخب المكسيكي اليوم أنه غير نادم على المشاركة في بطولة كوبا أمريكا مع منتخب تحت 22 عاما رغم الخسارتين اللذين تلقاهما منتخب بلاده امام بيرو وتشيلي.

وأعرب دوس سانتوس عن فخره باللعب بقميص بلاده تحت اي ظروف، ناسبا الهزيمتين الى الظروف الصعبة التي مر بها المنتخب واضطراره للاستعانة بلاعبين ناشئين دون خبرة كافية.

وشدد مهاجم راسينج سانتاندير الإسباني ولاعب برشلونة السابق على أن المنتخب المكسيكي الحالي بذل قصارى جهده للظهور بشكل مشرف، الا أن الظروف لم تسعفه، ولكنه اعتبر أبرز المكاسب هي الخبرة التي نالها اللاعبون صغار السن من المشاركة في بطولة مهمة مثل كوبا أمريكا.

وتحتفظ المكسيك ببصيص من الأمل في الجولة الأخيرة من المجموعة الثالثة، حيث يتعين عليها الفوز على أوروجواي بفارق كبير من الأهداف ليمكنها التنافس مع المنتخبين اللذين سيحصلا على المركز الثالث بالمجموعتين الأولى والثانية على مقعدين في ربع النهائي.

وتتصدر تشيلي المجموعة بأربع نقاط، تليها بيرو بفارق الأهداف، ثم تأتي أوروجواي في المركز الثالث بنقطتين، فيما تتذيل المكسيك المجموعة بدون نقاط.

يذكر أن المكسيك تشارك كضيفة شرف بالبطولة بمنتخب الشباب تحت 22 عاما باستثناء خمس لاعبين فوق السن من بينهم جيوفاني دوس سانتوس الذي توج قبل ايام بالكأس الذهبية (كونكاكاف) مع المنتخب الأول.
 
أعلى