كرة قدم: دارين فليتشر يُعلن جاهزيته لملحمة التشيك

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تعهد قائد المنتخب الأسكتلندي دارين فليتشر الليلة الماضية بتقديم كل ما لديه لبلاده فيما تبقى من مبارياته بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012 خاصةً أمام التشيك وألبانيا هذا الاسبوع.

نجم مانشستر يونايتد تحول لهيكل عظمي في فراش المرض منذ بداية هذا العام، فلم يشارك كثيراً مع ناديه أو منتخب القلوب الشجاعة، لكنه يُصر على أنه متشوق للعب مرة أخرى وستكون البداية من مباراة اليوم ضد التشيك على ملعب هامبدن مبارك.

وتعافى فليتشر من فيروس ضرب مِعدته كان قد تسبب في خسارة مركزه الأساسي مع الشياطين الحمر وبالتالي عدم الظهور للمرة الثانية في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، لكنه في وضعية صحية جيدة سمحت له بالتواجد مع فريق احتياطي مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الجاري ليعود لخطط فيرجسون من جديد ليكون أحد أسباب تقاعسه عن إتمام التعاقد مع فيسلي شنايدر لاعب إنتر.

وقال فليتشر لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية: "لعبت مباراتين مع مانشستر يونايتد للاحتياطيين خلال الأسابيع الماضية وشعرت أثنائها بتحسن كبير، والشيء الذي أريده الآن مباراة تنافسية كبيرة من الرائع أن تكون مع المنتخب الأول، ثم بعد ذلك سأعتمد على خبرتي التي ستلعب دوراً حيوياً لعودتي لسابق عهدي".

وأضاف: "أشعر بأنني لائق بدرجة كافية للعب في المباراتين القادمتين للمنتخب في تصفيات اليورو، ولا يعني أنني لم أخض مباريات تحضيرية مع مانشستر في الولايات المتحدة سيؤثر بالسلب عليّ، بالعكس فقد استعدت لياقتي البدنية وركزت على ذلك طيلة فترة غيابي، ومدرب اللياقة بذل معي مجهود خارق".

وأنهى: "كان لديّ فيروس معوي، بالإضافة لمجموعة من الأشياء التي كان لها تأثير سلبي وضعني خارج اللعبة لفترة طويلة لكن أهم شيء لعبت عليه هو فقدان الوزن، وأنا فقدت ما يكفي، رغم أن شخص مثلي ليس بحاجة ليفقد وزنه، لكنني انتعشت الآن بعدما كنت طريح السرير لمدة أسبوعين..سأنسى الماضي وأتطلع لموسم جديد مختلف".
 
أعلى