كرة قدم: درينثي: في ريال مدريد يشترون المدربين مثل الحلوى

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


لندن (إفي)- أكد لاعب الوسط الهولندي رويستون درينثي اليوم خلال تقديمه كلاعب جديد لصفوف إيفرتون الإنجليزي، أن ناديه السابق ريال مدريد الإسباني يشتري المدربين مثل الحلوى، في إشارة إلى كثرة تغييره للمدربين خلال الفترة الأخيرة.

وتم تقديم اللاعب الجديد في صفوف إيفرتون مع اللاعب دينيس ستراكولورسي الذي جاء إلى الفريق الإنجليزي في صفقة انتقال حر.

وأعرب درينثي عن سعادته بالانتقال إلى إيفرتون، مؤكدا أن الريال كان يريد بيعه لأندية برتغالية لزيادة العائد المادي، ولكنه رفض، وعندما جاءه عرض إيفرتون وافق على الفور.

وانتقد لاعب الوسط الهولندي إدارة ريال مدريد بسبب تغيير المدربين بشكل متكرر، قائلا "الفريق تخبط كثيرا بسبب تغيير المدربين، فهم يشترون المدربين مثل الحلوى".

وشدد اللاعب على أنه تعلم كثيرا خلال مسيرته مع ريال مدريد، وازدادت خبراته مع مجموعة اللاعبين التي عاصرها، وأن الفريق الملكي كان أفضل من برشلونة في السابق.

وكان درينثي (24 عاما) قد انتقل إلى النادي الملكي صيف عام 2007 قادما من فينورد الهولندي، بعد أن اختير كأفضل لاعب في بطولة الأمم الأوروبية تحت 21 عاما في ذلك العام.

ولعب الظهير الهولندي في الموسم الماضي لإيركوليس الإسباني على سبيل الإعارة، حيث أحرز أربعة أهداف في 17 مباراة مع الفريق الذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية.

ويتولى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حاليا قيادة ريال مدريد منذ صيف الموسم الماضي، خلفا للتشيلي مانويل بيليجريني الذي استمر موسما واحدا فقط مع الملكي، وقبلهما لم يستمر المدرب خواندي راموس.
 
أعلى