كرة قدم: درينثي في طريقه إلى الدوري الإنجليزي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


بعد أن أنهى ريال مدريد مسألة رحيل بيدرو ليون، يعكف مسؤولوه بأقصى سرعة على التخلص من جناحه الهولندي رويشتون درينثي لتخفيف ميزانية الرواتب في الفريق الإسباني.

فبعد فشل المفاوضات مع جلطة ساراي، وبدا وأن درينثي في طريقه للاستمرار حتى الشتاء المقبل، فتح إيفرتون الطريق للهولندي للانضمام لصفوفه معتمداً على انتهاء عقد اللاعب مع ريال مدريد في يونيو المقبل.

ومن المنتظر أن يتم فسخ عقد اللاعب مع الريال بالتراضي ليتجنب إيفرتون دفع مقابل انتقاله وليتجنب الريال دفع راتب اللاعب لسنة جديدة بدون فائدة تذكر إذ أن اللاعب خارج عن حسابات مورينيو تماماً.

وكان لاعب فينورد السابق قد انضم للريال في عام 2007 بعد أن تألق في كأس أمم أوروبا للشباب وكلف الريال 14 مليون يورو يوقتها، لكنه لم ينجح في حجز مكاناً أساسياً دائماً له ليتراجع دوره كثيراً ثم ينتقل إلى إيركوليس فقدم أداءاً جيداً جداً في البداية قبل أن تظهر المشاكل بوضوح بين اللاعب والنادي الهابط إلى الدرجة الثانية بسبب تقصير الأخير في دفع راتب درينثي ورفض الهولندي اللعب بدون الحصول على أمواله ليعود إلى الريال ويصبح على شفا الانتقال إلى إيفرتون الذي لم يقم بدعم فريقه هذا الصيف إلا بلاعب تيجري الأرجنتيني ستراكوالورسي.
 
أعلى