كرة قدم: ديفيد سيلفا: مع المنتخب أشعر أنني لاعب ثانوي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد الإسباني ديفيد سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي وأحد أبرز لاعبي "البريمير ليج" في الفترة الحالية، انه يشعر داخل المنتخب بأنه لاعب ثانوي، وأن المدرب فيسنتي ديل بوسكي لا يعتمد عليه.

وقال سيلفا في تصريحات الثلاثاء لصحيفة "ماركا" الإسبانية ذائعة الصيت: "أشعر أنني ألعب بمستوى عال في كثير من الأحيان ولكن هذا لا يفيدني كي أشارك أساسيا مع المنتخب".

وأضاف: "قطعا لي الفخر أن أسجل تاريخا مع المنتخب بالفوز بلقب كأس العالم ومواصلة حصد الالقاب، لكن المدرب لا يضعني في حساباته، وأنا أشعر بذلك. أعتقد ان مشاركتي كأساسي لا تعتمد على أدائي في الملعب سواء كان جيدا أم سيئا. في جنوب أفريقيا كنت الضحية الوحيدة للخسارة في أولى المباريات أمام سويسرا، وهذا الامر لا يزال مستمرا".

وأكد سيلفا: "الثقة التي ألعب بها حاليا حصلت عليها من خلال المدرب السابق للمنتخب، وفي فالنسيا وفريقي الحالي مانشستر سيتي".

وتابع: "ديل بوسكي حر تماما في اختياراته للتشكيل الأنسب للمنتخب. وأنا لست اهاجم اللاعبين الذين يحظون بثقته، لكني أتحدث فقط عما أشعر به".

واعترف اللاعب بأن هناك منافسة كبيرة على مركزه، وهذا بالقطع لا يأتي في صالحه: "هناك منافسة كبيرة على مركز خط الوسط، وأنا اعترف بذلك، لكني أحلل وضعي مع المنتخب وأنا حاليا غير سعيد به. ولا اعتقد انه سيتغير في المستقبل القريب".

وأقر سيلفا في النهاية انه قد يكون تضرر لعدم اللعب في صفوف قطبي الكرة الإسبانية وأحد كبار أوروبا، ريال مدريد وبرشلونة: "نعم في أحيان كثيرة أفكر انني ربما أخطأت بعدم الانضمام لصفوف هذين الناديين".
 
أعلى