كرة قدم: دي روسي خارج سوق الانتقالات

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


حذَّر المدير الرياضي لروما والتر ساباتيني أي نادٍ يبدي اهتمامه بدانييلِّي دي روسِّي من أن نجم خط وسط روما لم يكن أبدًا و لن يكون معروضًا للبيع في سوق الانتقالات، على عكس ما قاله عن النجم الفرنسي جيريمي مينيز الذي بات عمليًا خارج أسوار نادي العاصمة الإيطالية.

فرغم انتهاء عقد اللاعب المطلوب من ميلان، إنتر، تشيلسي، مانشستر يونايتد و ريال مدريد مع روما في صيف العام القادم و تعثر مفاوضات تجديد عقده، يفضل ساباتيني الخوض في مفاوضات صعبة و طويلة مع دي روسِّي عوضًا عن بيعه على الفور هذا الصيف خوفًا من رحيله مجانًا العام القادم.

حيث قال: "دانييلِّي ليس موضوع أي مفاوضات بيننا و بين أي نادٍ آخر، فهو لم و لن يكون أبدًا معروضًا للبيع. نحن في محادثات بشأن التجديد و لن نبدأ أي عملية مع أندية أخرى. إنه ليس للبيع و أفضل مفاوضات طويلة لتجديد عقده و المخاطرة بفقدانه بعد عام عوضًا عن تركه يرحل اليوم، و نحن سنقوم بكل ما بوسعنا لإبقاء دي روسِّي".

ساباتيني أظهر بعض الليونة في المقابل حين تحول للحديث عن المهاجم المونتينيجري ميركو فوشِّينيتش المرشح للرحيل عن الذئاب، قائلاً: "بالنسبة لميركو فوشِّينيتيش فلن نستعجل رحيله خاصة أنه قدَّم بعض العروض الرائعة في المباراة الودية الليلة الماضية. بيعه محتمل لكن ليس أكيد".

أما عن مينيز المرشح لإكمال سلسلة صفقات باريس سان جيرمان القوية بدعم من شركة قطر الراعية للنادي الفرنسي، قال ساباتيني: "بيع مينيز أصبح أمرًا أكيدًا".
 
أعلى