كرة قدم: رئيس نادي سانتوس: الإبقاء على نيمار مصلحة وطنية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


برازيليا (إفي)- أكد رئيس نادي سانتوس البرازيلي، لويس ألفارو ريبيرو أن الإبقاء على نجم الفريق الصاعد، نيمار، يعد "مصلحة وطنية" وأنه يبحث عن رعاة لتقديم المال الكافي لاستمرار اللاعب مع صفوف الفريق حتى 2013.

وكرر ريبيرو في تصريحات لصحيفة "فوليا دي ساو باولو" اليوم نفيه وجود اتفاق بين نيمار (19 عاما) ونادي ريال مدريد الإسباني، لكنه اعترف بوجود "علامات تدل ان النادي الملكي قدم لعبة جميلة"، دون مزيد من التفاصيل.

وعلى ما يبدو، فإن تصريحات رئيس النادي البرازيلي تشير إلى توصل الطرفين لاتفاق غير معلن، كانت الصحافة الإسبانية قد كشفت عنه الاسبوع الماضي، يقضي بانتقال نيمار لصفوف مدريد العام المقبل، بعد انتهاء دورة الألعاب الأوليمبية والاحتفال بمئوية سانتوس.

وكانت الصحف الاسبانية قد أشارت في 19 الجاري إلى أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع سانتوس لضم نيمار، خلال السنوات الست المقبلة مقابل 60 مليون يورو لناديه بدءا من صيف 2012.

وقد نفى نيمار في نفس اليوم توصله لاتفاق مع الملكي، وقال "الأمر المؤكد أنني لن أرحل عن صفوف سانتوس في موسم الانتقالات المقبل في يناير.. وسأبقى إلى ما بعد أوليمبياد لندن 2012.. بعدها سأفكر في مستقبلي".

وشدد ريبيرو من جديد "نيمار لا زال لاعبا في صفوف سانتوس، والمباراة لم تنته لأن النتيجة لا زالت بدون أهداف".
 
أعلى