كرة قدم: راسينج يتعادل مع أرسنال ويتصدر الدوري الآرجنتيني

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


بوينوس أيرس (إفي) - تعادل فريق راسينج مع أرسنال بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة ذهاب بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "أبرتورا 2011"، ليتصدر الترتيب مؤقتا.

وقلل طرد الهداف الكولومبي تيو جوتييريث (ق54) ولاعب خط الوسط فالنتين فيولا (ق85) فرص الفوز لراسينج الذي يقوده المدرب دييجو سيميوني، أمام خصم استطاع أن يحد من هجومه وأنهى المباراة هو الآخر بعشرة لاعبين عقب حصول لاعب خط وسطه خورخي أورتيث على البطاقة الحمراء (ق81).

وحصد راسينج ثمانية نقاط حتى الآن ويليه في التصنيف بوكا جونيوز وفيليز سارسفيلد وكولون ولانوس بسبع نقاط، فيما يحتل أرسنال المركز التاسع بأربع نقاط.

وفي لقاءات أخرى أقيمت الجمعة، تعادل فريق استوديانتس دي لابلاتا مع سان مارتين بهدفين لكل منهما.

واحرز الهدفين اللذين تقدم بهما فريق استوديانتس قبل مرور 20 دقيقة على بداية اللقاء كل من جاستون فرنانديز (ق7) وماورو بوزيلي (ق19).

بينما أحرز لفريق سان مارتين كل من إيمانويل ماس (ق46) وماكسي نونييز (ق66).

ورفع سان مارتين رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثامن، بينما لا يزال استوديانتس يتخبط في القاع برصيد نقطتين فقط في المركز الثامن عشر.

وكان جودوي كروز قد حقق الجمعة أول فوز له في أبرتورا ليلحق الهزيمة الرابعة على التوالي بفريق بانفيلد بهدف نظيف.

ويلتقي في وقت لاحق من اليوم السبت لانوس مع تيجري وأتلتيكو رافاييلا مع أوليمبو وفيليز سارسفيلد مع أول بويز، وستستكمل الجولة الأحد بين كولون مع أونيون وبلجرانو مع نيويلز أولد بويز وبوكا جونيوز مع سان لورنزو وأرخنتينوس جونيورز مع إندبنديينتي.
 
أعلى