كرة قدم: رافاييلا يواصل المفاجآت ويصعد لقمة "أبرتورا" الأرجنتينية

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


بوينوس آيرس (إفي)- واصل أتلتيكو رافاييلا المفاجآت في بطولة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا 2011) بعدما أحرز فوزه الثالث على ضيفه أوليمبو 3-1 ليتصدر المسابقة في الجولة الرابعة.

تقدم رافاييلا بهدف في الشوط الأول عبر نيكولاس كاسترو (ق39)، وأضاف هدفين في النصف الثاني من خلال داريو جاندين (ق57 من ركلة جزاء)، ووالتر سيرانو (ق76)، فيما احرز الضيوف هدف الشرف في الدقيقة الاخيرة من خلال نيستور باريرو.

وصعد رافاييلا لقمة الجدول برصيد تسع نقاط من أربعة لقاءات، فيما تجمد رصيد أوليمبو عند نقطتين فقط ليصبح في منطقة الهبوط.

وسقط حامل لقب (كلاوسورا 2011)، فيليز سارسفيلد، للمرة الاولى على أرضه أمام ضيفه أول بويز بهدف نظيف.

واحرز هدف اللقاء الوحيد لاعب وسط أول بويز، إيمانويل بيريا (ق68).

ورفع أول بويز رصيده إلى خمس نقاط بعد تحقيقه لأول فوز له في المسابقة، فيما تجمد رصيد سارسفيلد عند سبع نقاط في المركز الخامس.

وفشل سارسفيلد في تخطي أزمة رحيل مهاجمه الاوروجوائي سانتياجو سيلفا، الذي انتقل الاسبوع الماضي لفيورنتينا الايطالي الذي دفع الشرط الجزائي الخاص به، إضافة لقرب رحيل اللاعبين ماكسي موراليز وريكي ألفاريز لإيطاليا أيضا.

وتعادل لانوس سلبيا على ارضه امام تيجري، ليرفع لانوس رصيده إلى ثماني نقاط خلف المتصدر بنقطة، رغم ان التعادل يعد الثاني له على التوالي. بينما حصد تيجري نقطته الخامسة في المسابقة.

وتستكمل الجولة الرابعة مساء اليوم بلقاءات: كولون-أونيون، بيلجرانو-نيوويلز اولد بويز، بوكا-سان لورنزو، أرخنتينوس جونيورز-إندبنديينتي.
 
أعلى