كرة قدم: رسمياً: كورنثيانز ينسحب من مفاوضات تيفيز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


أعلن نادي كورنثيانز انسحابه رسمياً من المفاوضات حول ضم مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي كارلوس تيفيز.

وأصدر النادي البرازيلي بياناً رسمياً يقول فيه: "يؤسف مجلس إدارة النادي الإعلان عن استحالة ضم كارلوس تيفيز إلى صفوف الفريق الأول بالنادي".

واضاف: "لا يوجد وقت كافي للاستمرار في المفاوضات مع العلم بأن باب ضم لاعبين جدد من خارج البرازيل يتم إغلاقه بنهاية اليوم الأربعاء 20 يوليو".

وأنهى النادي بيانه بالقول: "كوننا ندرك أحلام الجماهير بامتلاك مهاجم مميز كتيفيز، فإننا نتطلع قدماً لضمه في المستقبل القريب".

وأفاد مراسلينا في البرازيل بأن مانشستر سيتي كان سبباً رئيسياً في إيقاف المفاوضات رغم عرض كورنثيانز دفع 40 مليون يورو ثمناً للدولي الأرجنتيني.

ففي البداية عرض كورنثيانز دفع المبلغ على 4 دفعات في 4 سنوات تبدأ الأولى في فبراير من عام 2012 لكن السيتي عاد وطلب المبلغ على 4 دفعات في سنتين ثم طلب مبلغ مقدماً يصل لـ10 ملايين يورو بالإضافة إلى الضرائب عليه التي تصل لـ15%.

ليس هذا فقط بل إن السيتي ماطل وطلب 56 مليون يورو ثمناً لتيفيز -الشرط الجزائي في عقد الأخير- ليعرض كورنثيانز مبالغ إضافية في حالة تحقيق الإنجازات والمشاركات لكن هذا لم يقنع السيتي لينسحب النادي البرازيلي بلا رجعة من المفاوضات خصوصاً وأن باب الانتقالات للاعبين من أندية غير برازيلية ينتهي بنهاية اليوم الأربعاء.
 
أعلى