كرة قدم: روبرتو كارلوس يغري نيمار بالانضمام إلى أنجي الروسي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


موسكو (إفي) - كشف النجم البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس أنه يجري محاولات حثيثة لإقناع مواطنه الصاعد نيمار دا سيلفا بالانضمام إليه في صفوف فريق أنجي المنتمي إلى جمهورية داغستان والذي ينافس بالدوري الروسي، بدلا من الانتقال إلى أي من ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين.

وقال روبرتو كارلوس (38 عاما) في تصريحات لصحيفة "سبورت إكسبريس" الروسية الاثنين: "أنا على اتصال دائم ويومي مع نيمار. لقد حدثته عن مشروع الفريق هنا والظروف المثالية التي ستوفرها له الإدارة".

وأضاف الظهير الأيسر أن الأمر لم يقتصر على مجرد محادثات ودية مع نيمار بل وصل إلى الاتصال بإدارة نادي سانتوس البرازيلي وتقديم عرض لها لضم المهاجم الشاب (19 عاما).

وتوقع روبرتو كارلوس أن يحسم نيمار قراره عقب انتهاء بطولة كوبا أمريكا الجارية حاليا في الأرجنتين، مشيرا إلى أنه من الضروري أن يبدأ نيمار الآن رحلة الاحتراف في الخارج.

وفي حال عجز أنجي عن ضم نيمار، يرشح روبرتو كارلوس لإدارة الفريق عددا من اللاعبين البرازيليين كبدائل مثل باولو إنريكي جانسو وماوريسيو ولوكاس.

يذكر أن روبرتو كارلوس الذي لعب على مدار مسيرته لريال مدريد في إسبانيا وإنتر ميلان في إيطاليا اتجه إلى الدوري الروسي في خطوة مفاجئة، مبديا قناعته بالعيش في مدينة محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان الروسية.
 
أعلى