كرة قدم: رونالدينيو يتفوق على نيمار ويقود فلامنجو للفوز على سانتوس

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


ساو باولو(إفي) - قاد النجم البرازيلي رونالدينيو فريق فلامنجو للفوز على سانتوس الذي يلعب له المهاجم الشاب نيمار دا سيلفا بنتيجة 5-4، ضمن الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري المحلي.

افتتح سانتوس التسجيل (ق5) بهدف حمل توقيع اللاعب بورجيس الذي أضاف بعدها بعشر دقائق الهدف الثاني لفريقه، وعزز نيمار النتيجة بإحرازه الهدف الثالث (ق26).

وانتفض فلامنجو بعدها سريعا وتمكن قبل نهاية الشوط الأول من التعادل عبر رونالدينيو (ق28) وتياجو سيلفا (ق32) وديفيد (ق44).

وفي الشوط الثاني، أضاف نيمار الهدف الرابع لفريقه (ق51)، قبل أن يعادل رونالدينيو النتيجة من جديد من خلال تسديدة من ضربة ثابتة (ق68)، ويسجل هدف الفوز لفلامنجو بعد مراوغة لدفاع فلامنجو (ق81).

وأصبح رونالدينيو في صدارة قائمة هدافي الدوري برصيد ثمانية أهداف بفارق هدفين عن زميله في الفريق بورجيس والارجنتيني والتر مونتيلو لاعب كروزيرو.

بهذه النتيجة، رفع فلامنجو رصيده في جدول المسابقة إلى 24 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد سانتوس عند 11 نقطة في المركز السادس عشر، علما بأن الاخير لديه ثلاث مبارايات مؤجلة.

وفي نفس الجولة، تغلب ساو باولو على كوريتيبا الصاعد حديثا بنتيجة 4-3.وحافظ ساو باولو بهذا الفوز على المركز الثاني برصيد 25 نقطة على بعد ثلاث نقاط من كورينثيانز المتصدر، في حين تجمد رصيد كوريتيبا عند 14 نقطة.

وحقق بالميراس الذي يقوده المدير الفني لويس فيليبي سكولاري فوزا هاما على فيجيرنس بهدف نظيف، ليحافظ على موقعه في المركز الرابع برصيد 22 نقطة بينما تجمد رصيد الاخير عند 18 نقطة.

وخسر حامل اللقب فلومنينسي بهدف نظيف امام أتلتتيكو مينيرو ليتوقف رصيده عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر، بينما رفع الاخير رصيده إلى 14 نقطة.

وفي باقي المبارايات التي أقيمت الأربعاء، فاز بوتافوجو على آفاي (2-1) وتغلب أتلتيكو جوياناينسي على كروزيرو (2-0).

وتستكمل مباريات الجولة اليوم بمواجهات فاسكو دي جاما مع باهيا وكورينثيانز مع انترناسيونال وسييارا مع أتلتيكو باراناينسي.
 
أعلى