كرة قدم: ريال مدريد المرشح الأقوى لخطف تيفيز

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، عن اهتمام المدير الفني لريال مدريد جوزيه مورينيو بمهاجم مان سيتي كارلوس تيفيز خاصة بعد انسحاب كورنثيانيز من مفاوضاته بخصوص إعادة الأباتشي للفريق الذي دافع عن ألوانه في منتصف العقد الماضي.

ومن جانبه، أكد تيم كليمنت رئيس قسم المراهنات في الشبكة الاخبارية "سكاي سبورتس"، بأن الحرب على كارليتوس سوف تشتعل بين الثلاثي ريال مدريد، يوفنتوس وملقة في الأيام القليلة القادمة، وذلك لـامتلاكهم القيمة المادية التي حددتها إدارة السيتي مقابل الاستغناء عن قائدهم، وهي دفع 56 مليون جنيه إسترليني الشرط الجزائي في عقده- مما جعل الفريق البرازيلي الذي تقدم بعرض قيمته 40 مليون إسترليني ينسحب نهائياً من الصفقة.

كما يُعتبر رفض إدارة السيتي الموافقة على أخذ القيمة المادية من عقد تيفيز على مدى أربع سنوات من النادي البرازيلي وتمسكهم بضرورة الانتهاء من كافة الأمور المادية في سنتين كحد أقصى من أهم الأسباب التي أجبرت كورينثيانز على الخروج من الصفقة.

وقال تيم كليمنت: "تيفيز سيكون مستاءاً للغاية بعد تعثر مفاوضات كورينثيانز مع مان سيتي، ونحن نتوقع أن يحسم ريال مدريد الصفقة لأنه قادر على تلبية كل مطالب مان سيتي".

وأكد: "وهناك احتمال كبير أن يدخل يوفنتوس وملقة في الصفقة لأنهما جاهزان كذلك لدفع الشرط الجزائي المبرم في عقد تيفيز مع السيتي..ودعونا ننتظر ماذا سيحدث في الأيام القادمة".
 
أعلى