كرة قدم: ريال مدريد يثق في تجاوز مورينيو للمرحلة الصعبة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يبدو أن غرفة ملابس ريال مدريد بدأت تعيش شيئًا من الانقسامات وذلك بسبب طريقة قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للفريق وهذا ما يسبب هذه النتائج السلبية الأخيرة.

وحسب العديد من الصحف الإسبانية فإن تشكيلة ريال مدريد تعرف انقسامات بين اللاعبين الإسبان واللاعبين البرتغاليين. مورينيو لا يسمح بأية هفوات حتى لنجوم المنتخب الإسباني وقد أزعجه تجاوز لاعبيه للأزمة بينهم وبين زملائهم في المنتخب من لاعبي البرسا كما أنه يهمش راؤول ألبيول وإستيبان جرانيرو تمامًا خلال هذا الموسم.

مورينيو كان قد تجادل مع تشابي ألونسو في إعدادات الفريق للموسم ذلك أن الأخير أخبره بعدم قدرته على لعب مباراة تشيفاس التحضيرية بسبب آلام في الظهر ما أغضب المدرب البرتغالي ذلك أنه اعتبر أنه لم يعلم بالأمر مبكرًا. كما أن سيرخيو راموس وجد نفسه على مقاعد البدلاء في لقاء سانتاندير بعدما صرح بأنهم لا يجب أن يتحدثوا عن الحكام وأن الفريق لا يملك أية أعذار للخسارة من ليفانتي.

هكذا فحتى اللاعبون الأساسيون من دون جدال لم يسلموا من بطش مورينيو، ولكن وبالرغم من هذا فإن إدارة ريال مدريد وعلى رأسها فلورنتينو بيريز تدعم المدرب البرتغالي تمامًا وتعطيه كامل الصلاحيات والثقة في أنه سيكون قادرًا على تسوية هذه المشاكل والخروج من هذه الأزمة.
 
أعلى