كرة قدم: ريدناب مُتعجب من موقف تيفيز..ويؤكد عجز تشيلسي

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


تعجب المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير هاري ريدناب من الطريقة التي يُفكر بها مهاجم مانشستر سيتي كارلوس تيفيز الذي يُصر على مُغادرة مانشستر سيتي والتوجه إلى إنتر الإيطالي أو العودة إلى وطنه الأرجنتين من أجل عائلته التي لا يستطيع العيش بدونها.

وقال ريدناب: "من الغريب ما يفعله كارلوس تيفيز، لا أعرف لماذا ترك مانشستر يونايتد من قبل، لكن هناك شيء ما يحدث معه؟ كذلك تعجبت عندما ترك ويستهام، كان هناك شيء أخر يحدث، أنا لا أفهم لماذا يريد الرحيل؟ طالما أنه لن يذهب إلى برشلونة أو ريال مدريد لا أستطيع معرفة أين يريد أن يذهب وهو في فريق مثل مانشستر سيتي الجميع يريد اللعب له؟؟ إنه أمر مخيف حقاً".

وتابع: "من الصعب ترك فريق مثل مانشستر سيتي والذهاب إلى أي مكان أخر، لقد كان في مانشستر يونايتد ولا أعتقد أنه سيعود إلى هناك بعد كل هذا، ولا أرى أي مكان أفضل مما هو فيه الآن".

على صعيد أخر قال ريدناب أن تشيلسي ليس بالفريق العاجز في سوق الانتقالات بسبب قوة أغنياء مانشستر منذ عامين في استقطاب أفضل نجوم العالم، قائلاً أن السيد أبراموفيتش سيظل كما هو من أعتى رجال السوق لكن الموقف أختلف بعض الشيء منذ العام الماضي بسبب حجم الأجور الذي يضخه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

وقال: "تشيلسي ومانشستر سيتي بالفعل ليسا في نفس الموقف والدليل عدم قدرة السيتي على شراء جون تيري عندما طلبوه من البلوز، وأنا مُتأكد من أن جون تيري فكر في هذا العرض هذا هو الحال وعلينا أن نكون واقعيين، فعندما يحصل اللاعب على فرصة راتب ثلاثة اضعاف من الذي كان يحصل عليه في ناديه يُفكر ويُفكر، الناس دائماً يسعون لتحسين أوضاعهم الشخصية أكثر من أي شيء أخر".

وأتم: "لا يمكنك التصدي لمثل هذا الأمر لكن هذا يعتمد على اللاعب نفسه".
 
أعلى