كرة قدم: ريكيلمي خاض أقل من نصف مباريات الموسم

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أصيب نجم بوكا جونيورز الأرجنتيني خوان ريكيلمي من جديد، ليواصل غيابه عن مباريات الفريق، لتكون مجمل مشاركته في الموسم أقل من النصف، حيث وصلت إلى 17 مباراة فقط من 42 خاضها الفريق.

ومن المقرر أن يغيب النجم الأرجنتيني عن فريقه أمام أفيانيدا في الجولة الخامسة من بطولة أبرتورا، وذلك بعد إصابته بتمزق في الأربطة.

يذكر أن الإصابات ظلت تلاحق ريكيلمي منذ عودته إلى الأرجنتين في 2007 بعد رحلة احترافية في برشلونة وفياريال الإسبانيين، ففي 2008 تعرض لتمزق في الأوتار، ليغيب عن الملاعب شهرا، ويصاب في العام التالي بكسر في الساق اليمنى ويغيب أربعة أشهر، ويجري عملية في الركبة عام 2010 ويغيب لمدة ستة أشهر.

وعلى الرغم من ذلك جاء النجم خوان رومان ريكيلمي صانع ألعاب بوكا جونيورز على رأس القائمة التي أعلنها المدير الفني الجديد للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم أليخاندرو سابيلا لمواجهتي البرازيلي الوديتين يومي 14 و28 سبتمبر/أيلول المقبل.

وابتعد لاعب بوكا جونيورز عن منتخب الأرجنتين منذ خلاف مع المدير الفني السابق دييجو مارادونا خلال تصفيات مونديال 2010 وتمسك باعتزاله دوليا حتى مع تولي سرخيو باتيستا تدريب الفريق.

وتعود آخر مرة يرتدي فيها ريكيلمي قميص التانجو إلى أكتوبر/تشرين أول عام 2008 في مباراة أمام أوروجواي انتهت بالتعادل بهدف في تصفيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 في عهد المدرب الأسبق ألفيو باسيلي، حيث غاب عن الفريق خلال ولايتي دييجو مارادونا وسرخيو باتيستا.
 
أعلى