كرة قدم: ريكيلمي وفيرون يغيبان عن مواجهة البرازيل الأولى

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يغيب صانعا الالعاب خوان رومان ريكيلمي وخوان سيباستيان فيرون للإصابة عن المباراة الودية التي ستخوضها الأرجنتين ضد البرازيل يوم الاربعاء المقبل في مدنية كوردوبا.

وقال مدرب الارجنتين، اليخاندرو سابيا لإذاعة (لا ريد) في بوينوس أيرس اليوم: "تحدثت مع رومان في ساعة متأخرة من يوم الاحد وقالي لي إنه ليس في كامل لياقته، وهذا سبب عدم استدعائه".

وكان ريكيلمي قد ظهر في مباراة فريقه بوكا جونيورز يوم الاحد أمام سان مارتين، إلا أنه اصيب مع نهاية اللقاء بشد في أوتار القدم اليسرى.

وكان اتحاد كرة القدم البرازيلي قد أكد قي وقت سابق على موقعه الالكتروني أن فيرون، لاعب استوديانتس العائد أيضا من الإصابة لن يشارك أمام البرازيل.

ولم يستدع سابيا أيضا للإصابة كل من رودريجو برانيا وجاستون فرناندز (استوديانتس)، وجابريل هاوتشي (راسينج)، وليساندرو لوبيز (ارسنال)، ودييجو فاليري (لانوس).

وقرر المدير الفني ضم فيكتور زابات (فيليز سارسفيلد) وخيرمان ري (استوديانتس) وبابلو موتشي (بوكا جونيورز)، ودييجو فيار (جودوي كروز) ودييجو موراليس (تيجري)، بدلا منهم.

وسيسافر المنتخب الارجنتيني إلى مدينة كوردوبا يوم الثلاثاء ليخوض الاربعاء المباراة الاولى في كأس "سوبر كلاسيكو أمريكا الجنوبية"، قبل أن يشارك في لقاء العودة في 28 من الشهر الجاري بمدينة بيليم البرازيلية.
 
أعلى