كرة قدم: رييس: دوري برشلونة وريال مدريد أفضل من البريمير ليج

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


يؤمن خوسيه أنطونيو رييس مهاجم أتلتيكو مدريد بأنه من المستحيل عملياً المنافسة على لقب الدوري الإسباني مع كل من: برشلونة وريال مدريد.

وقال صاحب القميص رقم 10 وفقاً لموقع الفيفا الرسمي مفسراً "برشلونة وريال مدريد هما ناديان في منتهى القوة، ويكمنهما التوقيع من أي لاعب يرغبان في الحصول على خدماته مما يجعل من المستحيل فعلياً التنافس معهم".

صاحب الــ 28 ربيعاً أضاف "الفائز بلقب الدوري المحلي لن يخرج عن هذين الجانبين، وبقية الأندية تتنافس فيما بينها على المراكز الآخرى. أفضل موقع في جدول الترتيب يمكن أن تتواجد فيه تلك النوادي بما فيها الأتلتيكو هو الثالث، وهذا يعني أنه يتعين علينا الظفر بهذا المركز من أجل الحصول على مكان في دوري أبطال أوروبا على الأقل".

رييس، الذي ارتدى قميص آرسنال الإنجليزي في الفترة من 2004 وحتى 2007، انتقل للحديث عن الفارق بين مسابقتي الدوري المحلي في إنجلترا وإسبانيا، مشدداً على أن لا ليجا هي الأقوى.

وتابع: "الدوري الإسباني أفضل من دون شك. صحيح أنه من الجيد اللعب في الدوري الإنجليزي بفضل إيقاع المباريات السريع، فقلما تحدث توقفات في المقابلات هناك لأن الحكام لا يصفرون إلا على الأخطاء الواضحة تماماً".

جناح الميرينجي السابق استدرك: "ولكن على الرغم من ذلك، هناك أكثر جودة وقدرة على الاستحواذ في الدوري الإسباني".
 
أعلى