كرة قدم: زانيتي: إنتر ميلان قوي للغاية رغم رحيل إيتو

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد خابيير زانيتي قائد إنتر ميلان الإيطالي اليوم أن فريقه لايزال "قويا للغاية" رغم رحيل المهاجم الكاميروني صامويل إيتو عن صفوفه، بفضل التعاقد مع الأوروجوائي دييجو فورلان وتعافي الأرجنتينيين والتر صامويل ودييجو ميليتو.

وقال اللاعب الأرجنتيني لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت: "من الطبيعي أن نعترف جميعنا بأهمية إيتو للفريق، ولكن لا أحد يفوز بمفرده. نحن أكثر قوة عن ذي قبل لأن هناك لاعبين جيدين للغاية انضموا خلال الصيف، والعام الماضي لم نتمكن من الاعتماد على لاعبين محوريين مثل ميليتو وصامويل".

وأكد أن التشكيلة الجديدة للفريق تقدم "آلاف البدائل"، وهو الشيء الذي قد "يصنع الفارق" في بطولة الدوري التي ستبدأ نهاية الاسبوع الجاري، بعد إضراب اللاعبين الذي منع انطلاق منافساته نهاية أغسطس/آب الماضي.

وتؤكد وسائل الإعلام المحلية أن ميلان هو الأوفر حظا للفوز بلقب بطولة الدوري الموسم القادم، إلا أن اللاعب الأرجنتيني أشار إلى أن الإنتر في ظروف تسمح له بالمنافسة على جميع الألقاب.

وقال "لقد فزنا في هذه الأعوام بالكثير وسنظل فريق قادر على المنافسة على جميع الألقاب. مسألة إننا لسنا مرشحين ليست بالشيء الذي نفكر فيه".

وشدد على أن اللاعبين الجدد في الفريق مثل المهاجمين دييجو فورلان وماورو زاراتي، ولاعب الوسط ريكي ألفاريز، سيضيفون إمكانيات جديدة للفريق.

وقال عن فورلان إنه "لاعب قوي للغاية، يمكنه اللعب في اليمين أو اليسار، ويمكن أن يصنع الفارق. وعدم وجوده في دوري الأبطال مؤسف"، في إشارة إلى غياب اللاعب الأورجوائي في دوري الأبطال عن صفوف إنتر لخوضه مباراة في مرحلة التصفيات مع فريقه القديم أتلتيكو مدريد.
 
أعلى