كرة قدم: سبعة أسباب تجعل "نيمار" صفقة ذهبية لفريق ريال مدريد

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


يبدو أن كل الطرق تؤدي بنيمار إلى عاصمة إسبانيا ليلعب بالقميص الأبيض بخطه الذهبي الجديد، فنيمار اعترف أن حلمه هناك والتقارير تقول إنه سيحقق حلمه أخيراً بعد سنوات طويلة من الانتظار.. وقد أوجد المحللون أسباباً تجعل من نيمار حلماً ذا صفقة ذهبية بالنسبة للفريق الإسباني ريال مدريد.. وهذه الأسباب هي:

1- نيمار مهاجم مهاري للغاية وهذا ما كان يفتقره مهاجما الريال بنزيما وهيغواين ، فهو يستطيع أن يراوغ أكثر من لاعب في مناطق ضيقة مما يساعد النادي الملكي على تجنب المفاجآت مع بعض الأندية الصغيرة لأن وجود رونالدو وأوزيل من حول نيمار سيجعل أمر إغلاق الدفاع مستحيلاً.

2- شخصية اللاعب قوية جداً في أرض الملعب وهي نقطة يفتقرها بنزيما مثلاً ، وجود هذه الشخصية مع تذكر وجود أسماء قوية الشخصية أيضاً مثل رونالدو ومارسيلو يجعل الفريق قادراً على اللعب على مستوى عالي لفترة زمنية أطول.. حيث سيكون نيمار قائداً ورافعاً للمعنويات في فترة ثم يخلفه رونالدو وهكذا أثناء نفس المباراة.

3- رغبة اللاعب بأن يكون الأفضل في العالم تشبه رغبة رونالدو عندما جاء إلى مانشستر يونايتد ، نيمار لن يجد مكاناً أفضل ليصبح فيه الفائز بالكرة الذهبية أفضل من ريال مدريد في هذه الفترة ... هذه الرغبة ستتحول بشكل مباشر إلى عمل جاد طوال الموسم ورفض للهزيمة خصوصاً في المباريات المهمة.

4- عنصر اللغة مهم جداً ، فهو يتكلم البرتغالية مما يعني اندماجه السريع مع مارسيلو ورونالدو وكارفاليو وكوينتراو (القادم).

5- سرعة نيمار بالجري بالكرة وميزاته الأخرى كالتسديد والإبداع تجعل ريال مدريد يستطيع أن يلعب 4-3-3 بنفس قوة وخطورة 4-3-3 الخاصة ببرشلونة ، كما أنه في حال اللعب بـ 4-2-3-1 سيعطي الجزء الهجومي فيها إبداعاً غير محدود من حيث كثرة تحركه وقدرته على اللعب في أكثر المساحات ضيقاً.

6- قدوم اسم كبير يتوقع له الكثيرون أن يكون الأفضل في العالم مثل نيمار سيخفف الضغط عن كرستيانو رونالدو ومسعود أوزيل ، بحيث سيصبح الإعلام مركزاُ عليه في كثير من الأحيان مما يمكن النجوم الأخرين من اللعب بهدوء وبعيداً عن الضغط الأمر الذي سينعكس إيجاباً على أدائهم.

7- قيمة تجارية كبيرة ، فكأس العالم المقبلة في البرازيل ووجود نيمار سيعطي الريال إمكانية تنافسية هائلة في عالم الإعلان للمونديال الذي سيبدأ بعد صيف 2012 حتى عام 2014 كما أنه سيعطي الريال فرصة تسويقية أفضل في بلاد عشق كرة القدم.
 

DE$!GNER

بيلساني محترف

إنضم
Apr 4, 2011
المشاركات
2,637
مستوى التفاعل
44
المطرح
بين الأقلام والألوان ولوحات التصميم
نتمنى لريال مدريد نتائج أفضل ومنافسة أقوى هذا الموسم...
شكراً للنقل...
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
عفواً..
وشكراً لمرورك أخي الكريم..
 
أعلى