كرة قدم: سكولز: اللاعبون الإنجليز مدللون

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


وجه بول سكولز نجم وسط مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم المعتزل انتقادات عنيفة للاعبي منتخب بلاده، حيث وصفهم بالمدللين.

وقال سكولز، أحد أفضل لاعبي منتخب "الأسود الثلاثة" خلال العقدين الأخيرين، في مقابلة نشرها موقع "ريد نيوز" اليوم السبت إن إنجلترا "ليس لديها أي فرصة للفوز ببطولة الأمم الأوروبية" التي تقام في بولندا وأوكرانيا العام المقبل.

وأوضح العضو الحالي في الجهاز الفني لنادي "الشياطين الحمر" أن "لاعبي إنجلترا يعاملون في الوقت الحالي كنجوم سوبر في أنديتهم. لا أعتقد أن ذلك يساعد ساعة انضمامهم إلى المنتحب، لأنهم مدللون أكثر من اللازم".

وأضاف: "أعتقد أن مدربي المنتخب يتغيرون بسرعة لا تسمح بإحلال استقرار. المدربون يعملون مع المنتخب الإنجليزي من أجل المال فحسب".

وعندما سئل عن توقعاته بشأن إمكانية الفوز بلقب "يورو 2012" قال سكولز: "دائما ما تتمني أن تقول: نعم، بالتأكيد يمكنهم الفوز. لكن الحقيقة أن ذلك غير ممكن في الوقت الحالي".

وتابع: "إذا ما نظرت إلى البطولات الكبرى الأخيرة، ستجد أن إنجلترا قد تأهلت مرتين إلى ربع النهائي، لكن لا شيء أكثر من ذلك. مونديال جنوب أفريقيا كان كارثة حقيقية. لا أعرف السبب في ذلك، لكن ربما يكون لوجود توقعات كبيرة حول الفريق".

واعتزل سكولز (36 عاما) نهاية الموسم الماضي، لكنه لم يشارك مع منتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا 2010 ، عندما حزم الفريق حقائبه من دور الستة عشر بخسارة مؤلمة أمام ألمانيا 4-1.

كما شدد سكولز على أنه لم يعتقد قط بأنه "بين الأفضل في العالم". وقال: "كبار كرة القدم الحقيقيين هم الذين يفوزون بلقب دوري الأبطال مرة كل عامين، مثل تشافي وإنييستا".
 

إنضم
Sep 13, 2011
المشاركات
27
مستوى التفاعل
0
المطرح
Homs-Q8
يسلمووو اخي ...~
 

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
الله يسلمك اختي.. نورتي.. :24:
 
أعلى