كرة قدم: سواريز: كوبا أميركا ثم ليفربول؟ لا أحتاج راحة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أصر مهاجم ليفربول لويس سواريز على أنه استعداده الدائم للمشاركة مع الفريق في بطولاته المحلية لهذا الموسم مؤكداً عدم اهتمامه بتلاحم المواسم بالنسبة له حيث توقع البعض أن يشكو من الإرهاق لسابق مشارمته في بطولة كوبا أميركا وعدم حصوله على راحة كافية قبل عودته إلى ليفربول مطلع شهر أغسطس الماضي للاستعداد لانطلاقة البريميرليج.

سواريز أثر بالإيجاب على أداء ليفربول طيلة أحداث النصف الثاني من الموسم الماضي بأهدافه وتمريراته الحاسمة ثم ذهب ليقود منتخب أوروجواي للفوز بكوبا أميركا 2011 في الأرجنتين، لتصبح سنة استثنائية للنجم الملقب بالسفاح.

وظهر على سواريز بعض علامات الارهاق في المباريات القليلة الأولى مع الفريق هذا الموسم، ورغم أنه لم يبدأ مباراة آرسنال في الجولة الثانية إلا أنه كان نجم اللقاء بفضل أخر 15 دقيقة لعبها حيث تسبب في هدف وسجل أخر.

وقال سواريز: "أريد لعب جميع مباريات ليفربول، أريد التواجد قدر المستطاع في جميعها، ولا أريد الخروج إطلاقاً من التشكيلة".

وتابع حديثه لصحيفة "ديلي ميرور" البريطانية: "أشعر أنني جيد جداً رغم أن هذا الاسبوع لم نتدرب بشكل كبير، لكنني سعيد للعودة للتدرب في ميلوود منتصف الاسبوع، لقد كان خاصاً جداً أن أرى أنفيلد روود من جديد بعد الفترة التي ابتعدتها عنه أثناء بطولة كوبا أميركا..أنا فعلاً كنت أفتقد الملعب والأجواء".

وواصل: "تجمع جميع اللاعبين أمر إيجابي وآمل أن يساعد ذلك لعودة ليفربول إلى مكانه الطبيعي..أنا أطمح للفوز بلقب الدوري مع النادي هذا الموسم، وكل اللاعبين لديهم الطموح ذاته، أنا أريد كل شيء مع ليفربول وليس بطولة الدوري فقط".

وأتم: "أي أحد يأتي إلى أنفيلد روود يزداد يقيناً بأن هذه الأجواء هي الأفضل على الإطلاق، وتكون سبباً في رغبته للانضمام لصفوف الفريق، وجعله الأفضل".

جدير بالذكر ارتباط سواريز بالانتقال لصفوف ريال مدريد الشتاء المقبل حسب تقارير صحفية انتشرت في جُل الوكالات العالمية يوم أمس الاربعاء.
 
أعلى