كرة قدم: سواريز: لا اريد ان استريح في اي مباراة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


قال مهاجم ليفربول لويس سواريز اليوم إنه لا يريد أن يريحه مدربه كيني دالجليش في مباراة ستوك سيتي يوم السبت المقبل بالدوري الانجليزي رغم الاعتماد عليه بشكل رئيسي في مباريات منتخب أوروجواي.

وقال اللاعب لصحيفة "ديلي ميرور": "اريد أن ألعب كل المباريات التي استطيعها مع ليفربول. لا أود أن استريح أبدا. لدي 24 عاما فقط. وأشعر أنني في كامل لياقتي".

ولم يحصل سواريز إلا على أسبوع راحة بعد خوضه بطولة كوبا أمريكا التي فاز بها مع منتخب أوروجواي، قبل ان ينضم لصفوف ليفربول.

ومع كثرة المباريات التي يشارك فيها سواريز، أكد كيني دالجليش أنه سيريح اللاعب لضمان الا يأثر عدم حصوله على راحة على آدائه.

وقال اللاعب "كنت سعيدا للغاية بالعودة للتدريب مع ليفربول لأنني كنت افتقد هذا المناخ، وكنت اريد أن أعود لألعب في آنفيلد".

ويسعى ليفربول للحصول على مركز متقدم في الدوري الانجليزي هذا الموسم للعودة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد غيابه عنها هذا العام، وهو الهدف الذي أكد المهاجم الاورجوائي أنه يسهل تحقيقه.

وقال "نريد العودة إلى دوري الابطال، وربما الفوز بأي بطولة. ذلك لايزال مبكرا ولكن إذا كان هناك أي فرصة للفوز ببطولة، فسنفعل ذلك".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب الدوري الانجليزي برصيد سبع نقاط بعد ثلاث جولات من المسابقة التي فاز فيها على أرسنال وبولتون وتعادل مع سندرلاند.
 
أعلى