كرة قدم: سيميوني: جوارديولا يدعو للإعجاب

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.
do.php


بوينوس أيرس (إفي) - دافع القائد السابق للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم دييجو بابلو سميوني عن النجم الحالي للفريق ليونيل ميسي الذي يتعرض لانتقادات حاليا بسبب تواضع مستواه في بطولة كوبا أمريكا، في الوقت الذي أشاد فيه بمدربه في برشلونة الإسباني بيب جوارديولا.

وقال سيميوني (41 عاما) الذي عين مؤخرا مديرا فنيا لنادي راسينج الأرجنتيني، خلال مقابلة مع وكالة (إفي)، إن: "ميسي لاعب غير عادي، وفي الوقت الحالي لا يظهر كل ما لديه من قدرات. من وجهة نظري لم يكن مستواه سيئا في المباراة الأولى، وفي المباراة الثانية لم تمض معه الأمور جيدا، كما حدث مع كل لاعبي الفريق".

وتعرض ميسي لانتقادات عديدة بعد الأداء السيئ للمنتخب الأرجنتيني مستضيف بطولة كوبا أمريكا، الذي تعادل في أول مباراتين له أمام بوليفيا بهدف وكولومبيا سلبيا.

وأضاف: "في أوقات ما عندما يكون أحد الفرق غير قادر على تقديم أداء طيب، يصعب إبراز أي من لاعبيه على المستوى الفردي. فضلا عن ذلك، يمثل وجوده سلاحا مرعبا في أية لحظة، لأننا بالتأكيد سنرى بمرور الوقت في كوبا أمريكا النسخة الأفضل لليونيل ميسي".

بعد ذلك انتقل للحديث عن جوارديولا: "إنني معجب به. ولاسيما بقدرته على أن يمضي الفريق محافظا على انتصاراته وأدائه. من الصعب الإبقاء دائما على الأمل متأججا في نفوس اللاعبين وهو تمكن من ذلك".

وبعد أن أكد أنه واجه جوارديولا لاعبا في العديد من المناسبات، أشار إلى أن: "هناك رابطة بين المدرب ومن يعملون معه. تلك الرابطة تبدو جلية في برشلونة، حيث تمضي الكرة الجميلة مرافقة للنتائج، وهو ما تسعى الجماهير إليه".
 
أعلى