كرة قدم: شنايدر: اهتمامات يونايتد لم تكن مقنعة

B.A.R.C.A

مشرف

إنضم
Mar 17, 2011
المشاركات
14,481
مستوى التفاعل
73
المطرح
.: U . A . E :.


أكد ويسلي شنايدر أنه لم يكن مقتنعاً من البداية بمفاوضات يونايتد وكان يعلم أنها لن تنجح خاصة وأنها لم تشبه المفاوضات التي صاحبت انتقاله إلى ريال مدريد من أياكس أو انتقاله إلى إنتر ميلان فيما بعد .

شنايدر قال في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "لم تصاحبني أي ضغوط مع مفاوضات اليونايتد ، عندما انتقلت من أياكس إلى ريال مدريد كل شئ تم بسرعة وهو نفسه الأمر عندما انتقلت إلى إنتر ميلان ، من يعرف كيف تسير الأمور في سوق الانتقالات يجب أن يظل هادئاً".

وتابع: "عندما كنت أقضي أجازتي الصيفية اتصل مسئولي النادي بوكيل أعمالي وأخبروه أنهم يريدون أموال ولذلك يريدون عرضي للبيع وهذا هو السبب الوحيد الذي دفعني للتفاوض مع مانشستر يونايتد ، فيما بعد قام الفريق ببيع إيتو لآنجي وحصلوا على المال وبات بقاءي متاحاً وليس لدي أي علم أو عرض من مانشستر سيتي كما قرأت في الصحافة".

وأكمل: "أنا سعيد لتأكد بقاءي في الإنتر لأنني أحب مدينة ميلان وأهلها والكرة الإيطالية بجانب أنني العب لفريق قوي مثل الإنتر ، أتمنى أن أبقى حتى نهاية عقدي في 2015 ، مورينهو يعرف أن إنتر في قلبي لذلك نصحني بالبقاء فيه لأنه مدرب رائع لا يسعى لمصلحته فقط".

يُذكر أن اللاعب كان قريباً جداً من الانتقال إلى مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلا أن الفريق الإنجليزي لفت نظره عن الصفقة في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات.
 
أعلى